أخبار

مجموعة سبورتماكس لريزورت 2021.. حسية وأنثوية من وحي السبعينيات

ألهمت الشخصية المثيرة التي أدتها الممثلة الفرنسية - الألمانية رومي شنايدر في فيلم "La Piscine" عام 1969 الأسلوب الأنثوي والحسي الذي طغى على مجموعة سبورتماكس لريزورت 2021. فبرزت التقطيعات الغرافيكية والفتحات على الصور الظلية المعانقة للجسم والتي تعكس الأسلوب الجريء في فترة التسعينيات. وأتت الفساتين الجلدية الملتفة بقصة الظهر العاري منسقة مع بناطيل متدفقة فضفاضة، وبرزت قطع الحياكة المضلعة المفتوحة من الجانبين بأشرطة رقيقة مستوحاة من أزياء اللانجري، وتم تعديل مظهر ملابس العلامة التجارية الأنيق المميز هذا الموسم بإضافة لمسات غير متوقعة، بما في ذلك الطيات المتلاشية التي ظهرت على معطف رسمي أنيق بياقة الصدر المزدوجة في ظل البيج، والتي

ألهمت الشخصية المثيرة التي أدتها الممثلة الفرنسية - الألمانية رومي شنايدر في فيلم "La Piscine" عام 1969 الأسلوب الأنثوي والحسي الذي طغى على مجموعة سبورتماكس لريزورت 2021.

فبرزت التقطيعات الغرافيكية والفتحات على الصور الظلية المعانقة للجسم والتي تعكس الأسلوب الجريء في فترة التسعينيات.

وأتت الفساتين الجلدية الملتفة بقصة الظهر العاري منسقة مع بناطيل متدفقة فضفاضة، وبرزت قطع الحياكة المضلعة المفتوحة من الجانبين بأشرطة رقيقة مستوحاة من أزياء اللانجري، وتم تعديل مظهر ملابس العلامة التجارية الأنيق المميز هذا الموسم بإضافة لمسات غير متوقعة، بما في ذلك الطيات المتلاشية التي ظهرت على معطف رسمي أنيق بياقة الصدر المزدوجة في ظل البيج، والتي جعلته يبدو من الأسفل كتنورة متعددة الطيات.

وعادة ما تركز العلامة الإيطالية على الإطلالات أحادية اللون، لكن في مجموعة ريزورت قدمت مجموعة من الطبعات تنوعت بين الزخارف المستوحاة من الخيزران والتي ظهرت على قميص منسق مع تنورة قلم رصاص مطابقة، وطبعات أزهار رومانسية ظهرت على فستان غير متماثل وطبعات الزهور الصغيرة في ظلال النيون التي زينت فستانًا قصيرًا قابلا للتمدد يتميز بقوام ملموس يحاكي قماش التريكو.

وبرزت أيضًا القطع الجلدية اللامعة كتنورة قلم الرصاص والفساتين بقصة الكتف الواحد والسروال الفضفاض والتوبات القصيرة.

أما لوحة الألوان فكانت متنوعة شملت البني بظلاله المتنوعة كالكاميل والتان والبيج والكريمي، مرورًا بالظلال المشرقة كالبرتقالي والأصفر والأخضر، ووصولًا إلى الظلال الكلاسيكية كالأبيض و الأسود والأزرق النيلي.

وتضمنت المجموعة أيضًا تشكيلة واسعة من الإكسسوارات، شملت حذاء ماري جين المسطح بمقدمة مربعة، وكعوب عالية بمقدمة مربعة مربوطة بحزام الكاحل بنمط الغلاديتور، إلى جانب حقائب التوت الضخمة المربوطة بالأربطة في ظلال الأبيض والأسود، ونظارات شمسية بنمط هندسي مميز.

بعد الخروج من الحجر الصحي، انحرفت سبورتماكس هذا الموسم عن أسلوبها الأصلي الأنيق نحو أسلوب أنثوي أكثر جرأة.

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة أزياء سبورتماكس لريزورت 2021 ، وشاركينا رأيك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً