أخبار

مجموعة فيرساتشي لموسم ريزورت 2021.. تصاميم ذكية تعكس الجرأة

دفعت أزمة فيروس كورونا والحجر الصحي العديد من العلامات التجارية الجديدة إلى اعتماد البساطة والعودة إلى الأساسيات في مجموعاتها الجديدة لموسم ريزورت 2021، لكن الأمر مختلف تماما بالنسبة للمصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي التي لم تدفعها الأزمة للتخفيف من بريق أو جاذبية أزيائها. وترتبط العلامة التجارية فيرساتشي بشكل شائع بالمرح والإيجابية والجرأة والإثارة، وهي العناصر التي احتلت مركز الصدارة في مجموعتها الجديدة للرجال والنساء والتي تحمل اسم "Versace Flash"، وهي مستوحاة من أسلوب الموسيقيين الشباب الذين يميلون لأسلوب الأزياء غير التقليدي؛ إذ سيتم طرحها للشراء على فترتين: الأولى في أغسطس والثانية في نوفمبر. وتشمل المجموعة العديد من القطع الصيفية الأساسية، وأيضًا

دفعت أزمة فيروس كورونا والحجر الصحي العديد من العلامات التجارية الجديدة إلى اعتماد البساطة والعودة إلى الأساسيات في مجموعاتها الجديدة لموسم ريزورت 2021، لكن الأمر مختلف تماما بالنسبة للمصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي التي لم تدفعها الأزمة للتخفيف من بريق أو جاذبية أزيائها.

وترتبط العلامة التجارية فيرساتشي بشكل شائع بالمرح والإيجابية والجرأة والإثارة، وهي العناصر التي احتلت مركز الصدارة في مجموعتها الجديدة للرجال والنساء والتي تحمل اسم "Versace Flash"، وهي مستوحاة من أسلوب الموسيقيين الشباب الذين يميلون لأسلوب الأزياء غير التقليدي؛ إذ سيتم طرحها للشراء على فترتين: الأولى في أغسطس والثانية في نوفمبر.

وتشمل المجموعة العديد من القطع الصيفية الأساسية، وأيضًا العديد من الملابس الانتقالية، وفي حين أن المجموعة موجهة لفئات مختلفة، إلا أنها جريئة وتعكس أصالة أسلوب فيرساتشي.

وتتضمن المجموعة سترات ومعاطف مصنوعة من الجلد، بالإضافة إلى قطع الخياطة الراقية ذات الصور الظلية الحادة، حيث برزت قصة الكتف المربعة والملفتة للنظر في التصاميم النسائية، وقد أتت مزينة بالحلقات المعدنية؛ ما يعكس الشكل الدائري لكاميرات الباباراتزي.

وتم تقديم الفساتين القصيرة الأيقونية للعلامة الإيطالية ذات التنورة الواسعة والمربوطة بحزام بطبعات باتشوورك الجريئة، بما في ذلك زخارف جلد الثعبان والحيوانات البرية وأنماط باروكو.

وتم تنسيق قمصان ذات أكتاف مبطنة مع تنانير بليسيه، أما قطع التريكو فتم تنسيقها مع بناطيل متدفقة في لوحة ساحرة من الألوان الناعمة.

واستلهمت فيرساتشي أيضًا الطبعات من زخارف أوشحتها الأرشيفية؛ إذ زينت سترات الدنيم المرقعة اللافتة للنظر، في حين حصلت رسمة رأس ميدوسا الكلاسيكية على تحول عصري مستوحى من أغلفة تسجيلات الفينيل، و ظهرت كطبعة ملونة على سراويل الجينز المنسقة مع سترات التريكو و سترات الكارديغان المستدامة بالأزرق الفاتح وظلال أرجواني.

أما لوحة الألوان فكانت مشرقة مرحة وجريئة طغى عليها أخضر النيون المشرق والفوشيا والأصفر الذهبي والبني والأسود.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة أزياء فيرساتشي لموسم ريزورت 2021، وشاركينا رأيك.


 

قد يعجبك ايضاً