أبرز اتجاهات عرض جاكيموس لربيع وصيف...

أخبار

أبرز اتجاهات عرض جاكيموس لربيع وصيف 2021.. أسلوب فرنسي كلاسيكي

قدمت العلامة الفرنسية جاكيموس مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021 أطلقت عليه عنوان "L'Amour "على مدرج متعرج يقع في حقل قمح ذهبي في ضواحي باريس، وشارك في العرض جيش من العارضات وهن يرتدين النسخة الأرقى من الأزياء الصيفية المريحة. ويعد هذا عرض الأزياء الأول الذي يتم تقديمه على طريقة المدرج التقليدي منذ انتشار وباء كورونا، ولكن تم السماح لـ 100 ضيف فقط لحضور العرض بسبب قواعد التباعد الاجتماعي في فرنسا، كما جلس من تمت دعوتهم على مدرج خشبي يمتد طوله إلى 600 متر للحفاظ على مسافة الأمان. وقد قدم المصمم في عرضه كلا من الملابس النسائية والملابس الرجالية، وتعد هذه واحدة

قدمت العلامة الفرنسية جاكيموس مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021 أطلقت عليه عنوان "L'Amour "على مدرج متعرج يقع في حقل قمح ذهبي في ضواحي باريس، وشارك في العرض جيش من العارضات وهن يرتدين النسخة الأرقى من الأزياء الصيفية المريحة.

ويعد هذا عرض الأزياء الأول الذي يتم تقديمه على طريقة المدرج التقليدي منذ انتشار وباء كورونا، ولكن تم السماح لـ 100 ضيف فقط لحضور العرض بسبب قواعد التباعد الاجتماعي في فرنسا، كما جلس من تمت دعوتهم على مدرج خشبي يمتد طوله إلى 600 متر للحفاظ على مسافة الأمان.

وقد قدم المصمم في عرضه كلا من الملابس النسائية والملابس الرجالية، وتعد هذه واحدة من أصل المجموعتين التي سيقدمها المصمم هذا العام، في خطوة للإبطاء من دورة الموضة السريعة، أوضح سيمون بورت جاكيموس في بيان على انستغرام: "إنه أكثر من مجرد خيار مبتكر، إنه نموذج مستدام نؤمن به ويعمل لصالحنا."

وتُظهر المجموعة المذهلة الاسلوب الفرنسي الكلاسيكي لجاكيموس، شملت فساتين قصيرة مُبتكرة، وتوبات منحوتة، وتنانير ذات فتحات عالية، وإكسسوارات فريدة من نوعها، أتت بظلال ناعمة من البيج والعاجي والأبيض والأخضر النعناعي والرمادي والوردي.

ويمكنك دائمًا الاعتماد على المصمم الفرنسي لاستكشاف الكثير من الاتجاهات الجديدة، بعضها من المؤكد أن تجتاح مشهد الموضة في المواسم القادمة، الكروب توبات القصيرة جدا إلى البناطيل ذات الخصر العالي جدا إلى شكل التنورة الذي على وشك أن يكون في كل مكان.

فيما يلي اكتشفي سبعة اتجاهات نتوقع أن تؤثر بشكل كبير على مشهد الموضة في عام 2020.

صنادل الفليب فلوب بكعب البلاتفورم

img

إنه بالفعل تجاه دارج هذا الصيف، لذا من المقرر أن يحظى بشعبية أكبر بعد تقديمه بأنماط ملفتة للأنظار على مدرج جاكيموس.

التوبات المعقودة

img

شوهدت التوبات المربوطة من الأمام بكثرة على مدرج جاكيموس، وقد لاحظنا ظهور الاتجاه المستوحى من التسعينيات في مجموعات العديد من العلامات الشهيرة، وهذا يؤكد كونها من الاتجاهات الرائجة التي يجب إضافتها إلى قائمة التسوق.

تنانير طويلة

img

رصدنا مؤخرًا عودة الصور الظلية الماكسي، ويبدو أن هذا النمط سيبقى رائجا لوقت طويل، حيث برزت التنانير الطويلة منسقة مع قمصان ذات أطراف غير متماثلة والقمصان المحبوكة على مدرج جاكيموس.

بدلات الكتان

img

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت بدلات البنطلون من الاتجاهات النسائية الرائجة، وعلى مدرج جاكيموس تم تقديم البدلات مصنوعة من الكتان وفي صور ظلية مريحة وفضفاضة.

مجوهرات منحوتة

img

كانت المجوهرات المنحوتة اتجاهًا رئيسًا للإكسسوارات على مدرج جاكيموس، حيث ارتدت العارضات قطعًا جريئة مثل الأقراط غير المتطابقة والأساور اللولبية السميكة.

الكروب توب القصير جدا

img

رصدنا على مدرج جاكيموس نسخة أكثر جرأة من الكروب توب، تميزت بحجمها المصغر والذي يغطي مساحة صغيرة من الجسم، بدءًا من السترات التي تكشف جزءا من الصدر إلى التوبات ذات الأكمام المنتفخة.

بنطلون الكيس الورقي

img

إذا كنت سترتدين النسخة الجريئة من الكروب توب، فننصحك بتنسيقها مع بنطلون الكيس الورقي ذي الخصر العالي الذي يصل فوق السرة مثل تلك التي رأيناها على مدرج جاكيموس وذلك للحصول على مظهر متوازن.

 


 

قد يعجبك ايضاً