أخبار

مجموعة تودز لما قبل ربيع 2021.. تصاميم جمعت بين الراحة والأناقة

في اليوم التالي لتقديم والتر شيبوني عرضه الأول لعلامة تودز في فبراير الماضي، أغلقت العلامة مواقع إنتاجها بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم، وعلى الرغم من قلقه ومخاوفه بشأن المستقبل، التزم شيبوني بالإشادة بالحرفيين في الشركة ومهاراتهم والمصانع التي تبث الحياة في تصاميمه. وقال شيابوني خلال معاينة مجموعته الجديدة لما قبل ربيع 2021: "تطورت المجموعة بالتوازي مع الحرفيين، لقد كانت عملية رائعة لرؤيتهم يتشاركون حبهم لما يفعلونه". وبدلاً من تقديم مجموعة معقدة أو مستوحاة من موضوع معين، عمل شيابوني مع الحرفيين بطريقة أكثر عفوية، ونجح في نقل أناقة متطورة وسهلة تتماشى مع أسلوب حياة العلامة التجارية. فكانت التشكيلة استمرارًا طبيعيًا

في اليوم التالي لتقديم والتر شيبوني عرضه الأول لعلامة تودز في فبراير الماضي، أغلقت العلامة مواقع إنتاجها بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم، وعلى الرغم من قلقه ومخاوفه بشأن المستقبل، التزم شيبوني بالإشادة بالحرفيين في الشركة ومهاراتهم والمصانع التي تبث الحياة في تصاميمه.

وقال شيابوني خلال معاينة مجموعته الجديدة لما قبل ربيع 2021: "تطورت المجموعة بالتوازي مع الحرفيين، لقد كانت عملية رائعة لرؤيتهم يتشاركون حبهم لما يفعلونه".

وبدلاً من تقديم مجموعة معقدة أو مستوحاة من موضوع معين، عمل شيابوني مع الحرفيين بطريقة أكثر عفوية، ونجح في نقل أناقة متطورة وسهلة تتماشى مع أسلوب حياة العلامة التجارية.

فكانت التشكيلة استمرارًا طبيعيًا للرؤية الإبداعية لمجموعة الخريف التي ارتكزت على القطع الأساسية في خزانة الملابس اليومية المريحة، وتعتبر مجموعة ما قبل الربيع انتقالية وتتكون من 10 إطلالات فقط، شملت الصور الظلية الأرشيفية المحدثة والتصاميم الأنثوية التقليدية.

فبرزت القطع الخارجية مثل سترة باركا عسكرية طويلة، ومعطف ترانش ضيق عند الخصر منسق مع تنورة كاملة مطابقة، والتي أضفى عليها لمسة الكوتور بإضافة أنابيب من الجلد في ظل البني التان.

وشملت المجموعة أيضًا بدلة كروشيه مصنوعة يدويًا بطول الركبة مستوحاة من السبعينيات مع تفاصيل شعر المهر وجيوب من الجلد في ظل التان بدت أنيقة وجذابة، إلى جانب قطع الدنيم مثل بدلة جمبسوت واسعة والتي تم تنسيقها مع كنزة صوفية كريمية بياقة عالية وزوج من أحذية الميول الجلدية وحقيبة توت ضخمة من جلد الغزال.

وزينت طبعة Gommino الكلاسيكية للعلامة التجارية، سترات البافر والبلوزات الجذابة مثل بلوزة من الحرير الأزرق الناعم.

ومن المتوقع أن تصبح المجموعة متاحة للشراء في المتاجر في كانون الأول (ديسمبر)، وأكد شيابوني أنه يفضل أن تكون تصاميمه مرغوبة في كل وقت قائلا: "على المنتج أن يكون مرغوبًا بغض النظر عن الموسم المخصص له".

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة أزياء تودز لما قبل ربيع 2021، وشاركينا رأيك.


 

قد يعجبك ايضاً