أخبار

مجموعة لويس فيتون كروز 2021.. رحلة إلى الماضي والحاضر والمستقبل

تتميز مجموعات موسم كروز عادة بعرض ملابس عطلات رائعة مصممة خصيصًا لنمط حياة عشاق السفر، وعادة يتم تقديمها من خلال عروض مذهلة يتم تنظيمها في أماكن بعيدة عن البلد الأم، ولكن بالنسبة لمجموعة لويس فيتون كروز 2021، وفي ضوء الأزمة العالمية المستمرة والقيود المترتبة عليها، قرر نيكولاس غيسكيير اصطحاب المشاهدين في رحلة من نوع مختلف، رحلة إلى الداخل، ورحلة شخصية عبر ماضيه وحاضره وإمكانياته للمستقبل. فقد صرح المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية قائلا: "نظرت إلى مكان ما كان يناديني منذ فترة طويلة، المكان الذي لم أفكر سابقا في العودة إليه للكشف عن إلهام تلو الآخر، هذه رحلة لاستكشاف هويتي الإبداعية الأصلية".

تتميز مجموعات موسم كروز عادة بعرض ملابس عطلات رائعة مصممة خصيصًا لنمط حياة عشاق السفر، وعادة يتم تقديمها من خلال عروض مذهلة يتم تنظيمها في أماكن بعيدة عن البلد الأم، ولكن بالنسبة لمجموعة لويس فيتون كروز 2021، وفي ضوء الأزمة العالمية المستمرة والقيود المترتبة عليها، قرر نيكولاس غيسكيير اصطحاب المشاهدين في رحلة من نوع مختلف، رحلة إلى الداخل، ورحلة شخصية عبر ماضيه وحاضره وإمكانياته للمستقبل.

فقد صرح المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية قائلا: "نظرت إلى مكان ما كان يناديني منذ فترة طويلة، المكان الذي لم أفكر سابقا في العودة إليه للكشف عن إلهام تلو الآخر، هذه رحلة لاستكشاف هويتي الإبداعية الأصلية".

والنتيجة هي المجموعة المميزة التي تحمل اسم "Game On"، حيث تختلط أزهار المونوغرام مع زخارف أوراق اللعب والخطوط الغرافيكية على إبداعات ربما يكون من الأفضل وصفها بأن ملابس منزلية فاخرة بامتياز.

وشملت المجموعة بلوزات رومانسية بالأزرار من الثمانينات بأطواق الروكوكو المكشكشة منسقة مع سراويل الكارغو وبنطلونات فضفاضة بالأزرار، في حين تم تنسيق السترات ذات الأكتاف الحادة مع الليغينغز وقمصان حريرية ذات أكمام منتفخة مربوطة بالحزام وفساتين ماكسي متدفقة.

img

كما تضمنت المجموعة تشكيلة واسعة من الأحذية من الكعوب المدببة إلى أحذية البوت بأربطة الدانتيل، مرورا بالحذاء الرياضي ""Archlight الأيقوني للعلامة الفرنسية، في حين تم إعادة تصميم الصور الظلية للحقائب الجلدية الكلاسيكية مثل "Speedy" و"Twist" و"Petite Malle" و"Vanity" بإضافة طبعات أوراق اللعب كالقلوب والألماس في ظلال جريئة.

وتم التأكيد على الأجواء اليومية التي طغت على المجموعة بتصوير لوك بوك في أستوديو المصمم في مقر LV في باريس، حيث تظهر العارضات بقطع المجموعة إلى جانب اللوازم المكتبية وأدوات العمل العامة، بما في ذلك آلة نسخ وكرسي وسلة مهملات وسلم.

وفي الوقت الذي يواصل فيه معظمنا العمل من المنزل وحتى المكتب أصبح وجهة غريبة، فإن اقتراح لويس فيتون الأخير يبدو وكأنه لمحة دافئة عن المستقبل الوبائي.

وبالعودة إلى شهر مايو، توقع أنطوان أرنو، رئيس الاتصالات والصورة في الشركة الأم لويس فيتون LVMH Moët "Hennessy Louis Vuitton"، زوال إنتاج مجموعة كروز قائلا: "ربما وصلنا إلى نهاية دورة ونهاية نظام".

 


 

قد يعجبك ايضاً