أخبار

مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام لريزورت 2021.. تشكيلة متوازنة للمرأة الأنيقة‎

كشفت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن تشكيلتها الجديدة لريزورت 2021، وتحدثت عن مصدر إلهامها قائلة: "قلت لفريقي إذا قضى الجميع أشهرا وهم يرتدون قمصان التيشرت والليغينغز المطاطي، فما الذي سيرغبون في ارتدائه في وقت الكريسماس؟ كانت الإجابة هي الكثير من قطع الخياطة، وقطع الحياكة القابلة للتمدد، وقطعا ببريق أسلوب الروك من وحي ديفيد بوي". واكدت أن المجموعة أصغر مما كانت عليه في الماضي نظرًا لأن الجميع كانوا يعملون في المنزل وبالتحديد في الحديقة الخلفية لمنازلهم، موضحة أن فريقها أخذوا معهم الآلات إلى منازلهم حتى يتمكنوا من مواصلة العمل على هذه المجموعة. ومع عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، عاد الأتولييه الخاص

كشفت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن تشكيلتها الجديدة لريزورت 2021، وتحدثت عن مصدر إلهامها قائلة: "قلت لفريقي إذا قضى الجميع أشهرا وهم يرتدون قمصان التيشرت والليغينغز المطاطي، فما الذي سيرغبون في ارتدائه في وقت الكريسماس؟ كانت الإجابة هي الكثير من قطع الخياطة، وقطع الحياكة القابلة للتمدد، وقطعا ببريق أسلوب الروك من وحي ديفيد بوي".

واكدت أن المجموعة أصغر مما كانت عليه في الماضي نظرًا لأن الجميع كانوا يعملون في المنزل وبالتحديد في الحديقة الخلفية لمنازلهم، موضحة أن فريقها أخذوا معهم الآلات إلى منازلهم حتى يتمكنوا من مواصلة العمل على هذه المجموعة.

ومع عودة الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، عاد الأتولييه الخاص بعلامتها في لندن للعمل، وأضافت: "هناك طاقة جيدة هنا، نشعر أننا محظوظون؛ لأننا نملك بعضنا بعضا، أحب ما أقوم به، وهذا جعلني أتذكر كم كنت أستمتع بالقيام به على نطاق أصغر".

img

وكانت مجموعتها الجديدة لريزورت 2021 مليئة بقطع الدنيم الأنيقة، بما في ذلك بنطلون الجينز ذو الخصر العالي والأرجل الواسعة والجيوب المتباينة والأزرار الضخمة، كما برز بنطلون كيلوتس بقماش الكوردوروي في ظل الأرجواني المشرق، وفستان أحمر بياقة بيتر بان ذات الحواف المكشكشة، وقطعة تريكو ملونة بخطوط متلألئة سميكة.

وكعادتها لم تخل المجموعة من قطع الخياطة الرجالية وبدلات التوكسيدو الرسمية، التي تم تنسيقها إلى جانب معاطف حادة ومجموعة من البلوزات الشفافة واللامعة بربطات البو الرومانسية.

خلال جولة في مقرها في لندن، قالت بيكهام إنه من المهم أن تصنع الملابس التي تقف في وجه الزمن، وإنشاء مجموعات دقيقة بإطلالات كاملة لتسهيل عمليات الاختيار والتنسيق للعملاء.

وقالت المصممة إنها تخطط لإبقاء المجموعات أصغر في المستقبل، ومن المرجح أن تقوم بعرض تقديمي، بدلاً من عرض مدرج كبير خلال شهر الموضة اللندني في سبتمبر المقبل، وأضافت أنها تود العودة إلى تنسيق العرض التقديمي الحميمي بنفس الطريقة التي بدأت بها عروضها في نيويورك: "لقد استمتعت بذلك حقًا - التحدث عن المجموعة، وتمكين الناس من رؤيتها، أحب القيام بعرض مدرج كبير – حيث لا يزال أفضل طريقة لتقديم الأزياء، لكن العرض الكبير في سبتمبر ليس خيارا متاحا بالنسبة لنا ".

 


 

قد يعجبك ايضاً