أخبار

مجموعة Dsquared2 لريزورت 2021.. لعاشقات الكاجوال والأسلوب الراقي

عاد الثنائي دين ودان كاتين إلى جذور العلامة التجارية الإيطالية Dsquared2 الممتعة والعفوية والحقيقية لتقديم مجموعة رائعة ومتكاملة لموسم ريزورت 2021، وقد تم تقديم المجموعة في فيلم قصير خلال جولة في مقر الشركة في ميلانو. وتعيد المجموعة إحياء طابع الحيوية المرح والمتعة والعفوية التي ساعدت Dsquared2 في بناء نجاحها العالمي، وكانت الرياضة، والسفر، ووظائف المدينة، وقطع الخياطة العصرية المكونات التي دمجها الثنائي المبدع في التشكيلة، والتي كانت غنية بقطع رائعة للفتيات المستقلات وفتيات جيل الألفية. فبرزت في التشكيلة سترات أنوراك بأحجام كبيرة، بالإضافة إلى شورتات الكارجو الطويلة التي تم تنسيقها مع بلوزات رياضية بشعار أوراق القيقب المعاد تصميمه، سراويل الليغينغز

عاد الثنائي دين ودان كاتين إلى جذور العلامة التجارية الإيطالية Dsquared2 الممتعة والعفوية والحقيقية لتقديم مجموعة رائعة ومتكاملة لموسم ريزورت 2021، وقد تم تقديم المجموعة في فيلم قصير خلال جولة في مقر الشركة في ميلانو.

وتعيد المجموعة إحياء طابع الحيوية المرح والمتعة والعفوية التي ساعدت Dsquared2 في بناء نجاحها العالمي، وكانت الرياضة، والسفر، ووظائف المدينة، وقطع الخياطة العصرية المكونات التي دمجها الثنائي المبدع في التشكيلة، والتي كانت غنية بقطع رائعة للفتيات المستقلات وفتيات جيل الألفية.

فبرزت في التشكيلة سترات أنوراك بأحجام كبيرة، بالإضافة إلى شورتات الكارجو الطويلة التي تم تنسيقها مع بلوزات رياضية بشعار أوراق القيقب المعاد تصميمه، سراويل الليغينغز الرياضي وسترات البلايزر مزينة ببطاقات تعليمات الرعاية التي تتم خياطتها عادة داخل الملابس.

تم دمج قماش الدنيم المغسول مع النايلون في سراويل تومبوي قصيرة وعلى جاكيتات مزينة بأشرطة جانبية ملونة، في حين تم تقليم زوج آخر من الجينز وفستان الدنيم بشرائط غروسغرين مرصعة بالدبابيس.

مستوحاة من عالم علامات السفر، زينت الطبعات المتعددة الألوان بظلالها المشرقة القمصان الكلاسيكية وسراويل برمودا، في حين أتت البدلات الأكثر أناقة بسحاب مستوحى من حقيبة الظهر.

وشملت المجموعة أيضا قطعا ملائمة للاحتفال فيما بعد الحجر الصحي، تضمنت البدلات الرسمية الأنيقة والناعمة والتي تم تزيينها بالدنيم النيلي الداكن أوغبار الترتر أو الجاكار الذهبي المزخرف لإضافة لمسة شبابية عصرية.

ولخص الثنائي روح المجموعة المتنوعة، بتقديم كعب الخنجر المدبب إلى جانب الأحذية الرياضية الجديدة "Bubble"، ليلبيا بذلك رغبة عاشقات الأسلوب الرياضي الكاجوال من جهة، وذائقة عاشقات الأسلوب الأنثوي الراقي من جهة أخرى.

كما زينت شعار العلامة العديد من القطع من بلوزات وتيشرتات وقمصان تانك واسعى بالإضافة إلى حقائب اليد الضخمة، وأتت المجموعة غنية بالظلال المشرقة من أزرق التركواز إلى الأصفر المشرق وبني التان إلى الأحمر والفوشيا والبرغندي والأسود.

فيما يلي اكتشفي معنا المزيد من قطع مجموعة أزياء Dsquared2 لريزورت 2021.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً