أخبار

مجموعة ألبيرتا فيريتي لريزورت 2021.. غنية بأزياء النهار الأنثوية

كانت إيطاليا من أوائل البلدان التي تضررت بشدة من انتشار وباء كوفيد – 19، وقد قُوبل الحجر الصحي الذي وضعته الحكومة على الفور باستجابة مباشرة، وتحدثت ألبرتا فيريتي عن تلك الفترة قائلة: "كما لو كنا ننظر إلى البلد بعيون مختلفة، نحن محاطون بالجمال، مدننا الفارغة التي أصبحت صامتة في ظل الحجر، كانت رائعة، وكنت أرغب في الاحتفال بذلك". تم تصوير لوك بوك مجموعة ريزورت 2021 في خلفية صور Grand Tour التي تشبه البطاقة البريدية في البندقية وفلورنسا وروما ونابولي، و مع خروج الدولة حاليًا من الحجر وعودتها ببطء إلى طبيعتها، أرادت فيريتي التعبير عن روح التفاؤل في هذه المجموعة قائلة:

كانت إيطاليا من أوائل البلدان التي تضررت بشدة من انتشار وباء كوفيد – 19، وقد قُوبل الحجر الصحي الذي وضعته الحكومة على الفور باستجابة مباشرة، وتحدثت ألبرتا فيريتي عن تلك الفترة قائلة: "كما لو كنا ننظر إلى البلد بعيون مختلفة، نحن محاطون بالجمال، مدننا الفارغة التي أصبحت صامتة في ظل الحجر، كانت رائعة، وكنت أرغب في الاحتفال بذلك".

تم تصوير لوك بوك مجموعة ريزورت 2021 في خلفية صور Grand Tour التي تشبه البطاقة البريدية في البندقية وفلورنسا وروما ونابولي، و مع خروج الدولة حاليًا من الحجر وعودتها ببطء إلى طبيعتها، أرادت فيريتي التعبير عن روح التفاؤل في هذه المجموعة قائلة: "ربما لم يكن هناك العديد من المناسبات للاستمتاع حتى الآن بالحفلات الكبرى أو الأمسيات الفاتنة، لكنني متأكدة من أن النساء ما زلن يرغبن في الاحتفال، والشعور بالجمال والتميز بعد هذه الفترة من العزلة الاجتماعية، نريد أن نستأنف حياتنا ونحلم مرة أخرى".

لذلك ركزت فيريتي في مجموعتها على الأزياء النهارية اليومية، والتي أتت غنية بالتفاصيل الأنثوية المميزة للعلامة التجارية الإيطالية.

واستعانت بلوحة ألوان مشرقة لبث روح الحياة الممتعة في القطع، بما في ذلك اللون البرتقالي والأزرق الكوبالت والوردي والفوشيا التي لونت بدلات بنطلون المونوكروم الأنيقة، تميزت بمظهرها الرجالي، وتم تنسيقها مع البلوزات الحريرية الأنثوية لإضفاء طابع من النعومة والأنوثة، كما استخدمت الطبعات الباهظة في بعض القطع، فبرز خليط من الأنماط الغرافيكية والزهرية على تنانير طويلة منسقة مع قمصان مطابقة، أو بدلات البيجاما الانيقة.

وطورت فيريتي قطع الجينز من أرشيف الثمانينات التي تم تفتيحها بالليزر لصنع زخارف ساحرة تصل إلى أسفل الساقين، بالإضافة إلى بنطلونات الكارجو التي تم دسها داخل أحذية البوت المنسقة مع سترات الكروشيه.

كما صممت بعض القطع المناسبة للمساء، والتي بدت ساحرة واحتفالية شملت فساتين ومعاطف سوداء مغطاة بسلسلة من الأهداب من الرافية.

اكتشفي المزيد من القطع من مجموعة أزياء ألبيرتا فيريتي لموسم ريزورت 2021.


 

قد يعجبك ايضاً