أبرز 5 اتجاهات من عرض أزياء هوت كوت...

أخبار

أبرز 5 اتجاهات من عرض أزياء هوت كوتور شانيل 2020

على الرغم من أن شانيل معروفة بمجموعاتها الأنيقة ومدرجاتها الفاخرة والفريدة من نوعها، من شاطئ البحر بالرمال والأمواج المتعرجة إلى قرية شتوية مغطاة بالثلوج، إلا أن أحدث مجموعة من الأزياء الراقية ركزت على التصاميم بالكامل، حيث تم تقديمها رقميًا في فيلم قصير وعلى شكل لوك بوك بدلاً من عرض على المدرج التقليدي. وتكريمًا للمدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد، قامت فيرجيني فيارد بدمج أسلوبه الرومانسي بطابع الروك في التصاميم والتي بدت جذابة وفخمة. ومن بين 30 إطلالة، رصدنا 5 اتجاهات نتوقع أن تجتاح مشهد الموضة في الربع الأخير من العام الحالي، اكتشفيها معنا: الليغينغز مع قطع الأزياء الفاخرة تعد بنطلونات الليغينغز

على الرغم من أن شانيل معروفة بمجموعاتها الأنيقة ومدرجاتها الفاخرة والفريدة من نوعها، من شاطئ البحر بالرمال والأمواج المتعرجة إلى قرية شتوية مغطاة بالثلوج، إلا أن أحدث مجموعة من الأزياء الراقية ركزت على التصاميم بالكامل، حيث تم تقديمها رقميًا في فيلم قصير وعلى شكل لوك بوك بدلاً من عرض على المدرج التقليدي.

وتكريمًا للمدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد، قامت فيرجيني فيارد بدمج أسلوبه الرومانسي بطابع الروك في التصاميم والتي بدت جذابة وفخمة.

ومن بين 30 إطلالة، رصدنا 5 اتجاهات نتوقع أن تجتاح مشهد الموضة في الربع الأخير من العام الحالي، اكتشفيها معنا:

الليغينغز مع قطع الأزياء الفاخرة

img

تعد بنطلونات الليغينغز الكلاسيكية عنصرا أساسيًا في خزانة ملابس معظم النساء، ولكن بفضل فيارد، نتوقع أن يرتديها عشاق الموضة بطرق أنيقة وحديثة، مثل تنسيقها مع سترة بلايزر أنيقة من التويد كما رأينا في عرض شانيل.

الصورة الظلية الماكسي

img

من الفساتين إلى تنانير الدنيم، شهدت ساحة الموضة مؤخرًا ارتفاعًا كبيرًا في شعبية الصورة الظلية الماكسي، ولا توجد إشارة على أن شعبية هذه الصورة الظلية ستتباطأ في أي وقت، ومع قرب موسم الخريف، ننصحك بالبحث عن الصور الظلية الضخمة والماكسي سواء عندما يتعلق بالتنانير أو الفساتين.

المجموعات المكونة من قطعتين متطابقتين

img

من الملابس الرياضية إلى ملابس النوم، تحظى مجموعات الأزياء المكونة من قطعتين متطابقتين بشعبية متزايدة في عام 2020، وفي الأشهر المقبلة نتوقع عودة قطع الخياطة المصنوعة من المواد الفاخرة مثل التويد، وإذا كنت تفضلين ارتداء هذه القطع بمفردها، يمكنك تنسيقها مع الليغينغز للحصول على مظهر متطور.

الأحذية ذات الأربطة

img

تقدم شانيل دائمًا أحدث صيحات الأحذية، وقد لاحظنا بروز نمط الأحذية الرومانسية ذات الأربطة التي تم تنسيقها مع مختلف الإطلالات، إنها فقط مسألة وقت قبل أن تريها في كل مكان.

مكياج العيون الدرامي

img

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، تم التركيز في عرض شانيل على مكياج العيون والذي استُلهم من أسلوب البانك. فكانت النتيجة مكياج عين القطة الملطخة. وللحصول على النتيجة نفسها، استخدمي قلم الآيلاينر "كاليغرافي دي شانيل لونجوير "بشكل مكثف على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، وبالنسبة للجفون الذهبية، استخدمي ظلال العيون الذهبية السائلة للحصول على وميض فوري.


 

قد يعجبك ايضاً