أخبار

مجموعة ألكسيس مابيل لخريف 2020 .. من وحي الأناقة الهوليوودية القديمة

قدم أليكسيس مابيل مجموعته للأزياء الراقية لموسم خريف 2020 في عرض رقمي، حيث تظهر عارضة بإطلالات مختلفة داخل صندوق وردي. وليست هذه المرة الأولى التي يتخطى فيها المصمم عرض المدرج التقليدي؛ ففي السنوات الأخيرة، جرب عرض تصميماته في عروض ثابتة حتى معرض صور، وهذه المرة، استفاد من قوة وسائل التواصل الاجتماعي، وقام بالترويج لعرضه الرقمي بالاستعانة بمقاطع فيديو تظهر لقطات من عملية صناعة قطع المجموعة يدويا. ومثل معظم المصممين هذا الموسم، استخدم مابيل المواد والأقمشة المتوفرة لديه في المخزون، بالتوازي مع استعانته بالصور الظلية الكلاسيكية المستوحاة من هوليوود والتي جددها بإضافة تنسيقات مميزة من الطبعات والألوان، وتحدث عن المجموعة قائلا:

قدم أليكسيس مابيل مجموعته للأزياء الراقية لموسم خريف 2020 في عرض رقمي، حيث تظهر عارضة بإطلالات مختلفة داخل صندوق وردي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتخطى فيها المصمم عرض المدرج التقليدي؛ ففي السنوات الأخيرة، جرب عرض تصميماته في عروض ثابتة حتى معرض صور، وهذه المرة، استفاد من قوة وسائل التواصل الاجتماعي، وقام بالترويج لعرضه الرقمي بالاستعانة بمقاطع فيديو تظهر لقطات من عملية صناعة قطع المجموعة يدويا.

ومثل معظم المصممين هذا الموسم، استخدم مابيل المواد والأقمشة المتوفرة لديه في المخزون، بالتوازي مع استعانته بالصور الظلية الكلاسيكية المستوحاة من هوليوود والتي جددها بإضافة تنسيقات مميزة من الطبعات والألوان، وتحدث عن المجموعة قائلا: "أردت حقًا أن تكون هذه المجموعة ترنيمة مبهجة للنساء".

img

ظهرت الزخارف الملونة المستوحاة من مفروشات جان لوركات على معطف بيكوت وفستان عمود طويل من الكريب الأرجواني تتخلله أزهار من الريش متعددة الألوان على مستوى العنق، واستخدم ربطة البو المميزة كتفصيل غرافيكي على فستان غمد بنفسجي ضيق على الجسم، أو كربطة على ظهر قفطان وردي فضفاض.

كان إتقان مابيل لتقنية اللف واضحًا على ملابس السهرة بظلال المجوهرات، فبرزت فساتين فضفاضة على الطراز اليوناني بأكتاف منسدلة مصنوعة من المخمل في ظلال الروبي والياقوت الأزرق، إلى جانب فستان من الجيرسيه الأخضر الزمردي بخط الرقبة المنخفضة والأكتاف العارية.

وكان من الممتع رؤيته وهو يجرب تنسيقات النسيج غير المعتادة، مثل تنسيق قميص الأورجانزا المخطط والمقلم بالأهداب الذهبية مع بنطلون بالازو منقوش بطبعات الحيوانات اللامعة من الترتر ومزين بالدانتيل الأسود، وهو مظهر مميز في مجموعة تركز على القصات الكلاسيكية.

قال مابيل: "لن يكون من المنطقي في الوقت الحالي صنع فساتين بذيل يصل طوله إلى ميل، هذا لا يبدو مناسبًا وفوق كل شيء، عندما صممتها، كان من الجيد والمريح العمل باستخدام كتالوج محدود من الأقمشة وورقة بيضاء، وتصميم مجموعة كما لو كنت امرأة وكنت أصمم لنفسي. "

اكتشفي المزيد من قطع مجموعة الأزياء الراقية من ألكسيس مابيل لخريف 2020، وشاركينا رأيك.

 


 

قد يعجبك ايضاً