أهمّ 10 اتّجاهات من مدرجات عروض أسب...

أخبار

أهمّ 10 اتّجاهات من مدرجات عروض أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020!

افتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض علامة "Telfar"، واختتم بعرض مجموعة "Belle Epoque" للعلامة الشّهيرة لوي فيتون، وقد نجحت مدينة الأنوار مرّة أخرى في احتضان أفضل العروض لشهر الموضة. وعرض العديد من المصمّمين الأمريكيين مثل توم براون وجوزيف ألتوزارا مجموعاتهم الجديدة هناك، وشهدت عروض شانيل و إيسي مياكي لحظات ترفيهية مميّزة اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعيّ. وبدت مظاهر المكياج السرياليّ وفيرة في عروض ريك أوينز وبالينسياغا، وفاجأنا المصمّم باكو رابان بعرض أوّل مجموعة له للأزياء الرجالية. هنا 10 اتّجاهات من مدرجات عروض أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020 السترات الصوفية بدءًا من السترات الصوفية ذات الأطراف غير متماثلة في عرض "Y

افتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض علامة "Telfar"، واختتم بعرض مجموعة "Belle Epoque" للعلامة الشّهيرة لوي فيتون، وقد نجحت مدينة الأنوار مرّة أخرى في احتضان أفضل العروض لشهر الموضة.

وعرض العديد من المصمّمين الأمريكيين مثل توم براون وجوزيف ألتوزارا مجموعاتهم الجديدة هناك، وشهدت عروض شانيل و إيسي مياكي لحظات ترفيهية مميّزة اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعيّ. وبدت مظاهر المكياج السرياليّ وفيرة في عروض ريك أوينز وبالينسياغا، وفاجأنا المصمّم باكو رابان بعرض أوّل مجموعة له للأزياء الرجالية.

هنا 10 اتّجاهات من مدرجات عروض أسبوع الموضة في باريس لربيع 2020

السترات الصوفية

img

بدءًا من السترات الصوفية ذات الأطراف غير متماثلة في عرض "Y / Project" وحتى الإصدار الضخمة في عرض "Anrealage" ، تمّ تقديم القطعة الأساسية بأنماط متنوّعة وجديدة لهذا الموسم.

ربطات البو الضخمة

img

من ربطات البو المزخرفة العملاقة التي زيّنت ظهور الفساتين في بالنسياغا إلى الربطات المطوية التي زينت مقدّمة بعض قطع بالمين، أتت الربطة المرحة بأكبر الأحجام في جميع المدرجات.

الرّيش المزخرف

img

كان الرّيش الزينة المفضّلة التي زينت فساتين السّهرة في كلّ مجموعة من فالنتينو إلى درايز فان نوتن.

القماش الشبكي المعدني

img

من الفساتين المعدنية الثقيلة في بالنسياغا إلى تنانير السلاسل من باكو رابان، أثبت القماش الفضيّ شعبيته في مختلف العروض.

تقليمات سوداء وبيضاء

img

من التقليمات الضّخمة بالظلين الكلاسيكيين في بالمين إلى التقليمات الأنيقة في عرض "Sacai"، أحيا المصمّمون هذه الطبعة الكلاسيكيّة بقوّة في مجموعاتهم لربيع 2020.

قطع الخياطة بطبعة الزهور

img

من السترات المطرزة في "Redemption" إلى البدلات المعدنية في "Paco Rabanne"، تمّ تقديم طبعة الزهور بالعديد من الأساليب، بما في ذلك الأزهار الصغيرة والكبيرة بأسلوب الطّلاء.

الطّيّات الملوّنة

img

كانت الفساتين المتدفّقة ذات الطّيّات الضّيقة والألوان الزّاهية والطبعات شائعة على مدرجات إيسي مياكي وأندرو جي.

القبّعات الملفتة للأنظار

img

من القبّعات الأنيقة في نينا ريتشي إلى الإصدارات المرنة الملوّنة في لانفين، ازداد اهتمام العلامات التجارية أكثر فأكثر عندما يتعلّق الأمر بإكسسوار الرّأس لفصل الربيع.

الجوارب جريئة

img

من الجوارب الصوفية الحمراء في عرض "Acne Studios" إلى الجوارب الصوفية بنمط الغرونغ في عرض "Andreas Kronthaler" لفيفيان ويستوود، لم يكن هناك نقص في الجوارب الجريئة الملوّنة في باريس.

الدانتيل الجديد

img

فساتين الدانتيل ليست جديدة، لكن المصمّمين قاموا خلال هذا الموسم بتحديثها بعدّة طرق، من الإصدارات الفخمة في لويفي إلى الفساتين الجريئة الشّفّافة في ألكساندر ماكوين.