من مارك جايكوبس إلى لوي فيتون.. الب...

أخبار

من مارك جايكوبس إلى لوي فيتون.. البدلة التي سترينها في كلّ مكان خلال 2020

انتهى شهر الموضة للتو، وخلاله ظهرت العديد من الاتجاهات الجديدة التي ستكون موجودة في كلّ مكان في موسم ربيع 2020، وهناك اتّجاه بارز وأنيق من المتوقّع أنْ يكون له تأثير كبير على ساحة الموضة شُوهد على منصّات مختلف دور الأزياء العالمية. من بربري إلى مارك جايكوبس ولوي فيتون، عَرضت دور الأزياء الشّهيرة بدلات البنطلون من 3 قطع مكوّنة من سترات الفيست المزيّنة بالأزرار المزدوجة وسترة بليزر وبنطلون أو شورت طويل. هذه الصّيحة تبتعد عن الاتجاه الحالي للبدلات ذات الحجم الكبير، وتحتضن قطعًا أكثر دقّة بخطوط أكثر نعومة وخياطة راقية واضحة المعالم والتفاصيل، ومهّدت سترات البلايزر مزدوجة الصّدر في المواسم القليلة

انتهى شهر الموضة للتو، وخلاله ظهرت العديد من الاتجاهات الجديدة التي ستكون موجودة في كلّ مكان في موسم ربيع 2020، وهناك اتّجاه بارز وأنيق من المتوقّع أنْ يكون له تأثير كبير على ساحة الموضة شُوهد على منصّات مختلف دور الأزياء العالمية.

من بربري إلى مارك جايكوبس ولوي فيتون، عَرضت دور الأزياء الشّهيرة بدلات البنطلون من 3 قطع مكوّنة من سترات الفيست المزيّنة بالأزرار المزدوجة وسترة بليزر وبنطلون أو شورت طويل.

هذه الصّيحة تبتعد عن الاتجاه الحالي للبدلات ذات الحجم الكبير، وتحتضن قطعًا أكثر دقّة بخطوط أكثر نعومة وخياطة راقية واضحة المعالم والتفاصيل، ومهّدت سترات البلايزر مزدوجة الصّدر في المواسم القليلة الماضية الطريق لإصدارات أحاديّة الصّدر، والتي بدت بارزة وواضحة في النسخة الجديدة من بدلة البنطلون، فيما يلي أبرز أنماط بدلات البنطلون من ثلاث قطع، والتي تمّ عرضها على المنصّات.

قدّمت بربري الإتجاه الجديد في لون البيج المحايد ونسّقتها مع قميص كلاسيكي بلون بني التان، وقد ظهر تحت سترة الفيست.

img

رصدنا العديد من بدلات الشورت على المنصّات هذا الموسم، بما في ذلك هذا الإصدار من ماكس مارا، التي تمّ تنسيقها مع الجوارب العالية حتى الرّكبة وزوج من الأحذية المسطّحة بظلال مطابقة.

img

فضّلت العلامة الفرنسية لوي فيتون تقديم البدلة بطبعات مختلطة، بينما تمسّك العديد من المصمّمين بتقديم بدلاتهم المكوّنة من ثلاث قطع بظلّ محايد.

img

كعادته دائمًا، قدّم مارك جاكوبس الصيحة الجديدة في لون مشرق وجريء، مثل هذه البدلة بظل أصفر الكناري، التي نسّقها مع وشاح تول وحذاء باللون البنفسجيّ الفاقع.

img

لا يوجد شيء أكثر كلاسيكية من إطلالة بيضاء من الرأس حتى أخمص القدمين كما رأينا في عرض إيترو، حيث قدّمت البدلة المكوّنة من 3 قطع بسترة بليزر مفتوحة وسترة فيست مفتوحة من الأسفل.

img