بيلا حديد تحتضن صيحة المناكير الفرن...

أخبار

بيلا حديد تحتضن صيحة المناكير الفرنسي.. هل تعود من جديد؟

يُعدّ المناكير الفرنسي من أبرز الأنماط المفعمةِ بالأنوثة والعملية، والذي يبدو أنيقًا على كلٍ من الأظافر الطويلة والقصيرة، ويتماشى مع مختلف الإطلالات اليومية والمسائية. وتم إحياء المناكير الفرنسي الكلاسيكي، الذي نال شعبيةً واسعةً في أوائل الألفية الثانية، مؤخرًا بفضل عارضة الأزياء بيلا حديد. وظهرت بيلا، التي تقضي إجازتها الصيفية، في صورٍ نشرتها عبر حسابها على إنستغرام معتمدةً نمط المناكير الفرنسي الكلاسيكي، كما نشرت الخبيرة والمانيكيريست مي كواجيزي، صورةً مقربةً لأظافر العارضة الطويلة اللامعة ذات النهايات البيضاء. https://www.instagram.com/p/B0meKBNAXA_/ وكانت كواجيزي المسؤولة أيضًا عن مناكير أظافر العارضة خلال حضورها حفل توزيع جوائز "CFDA" في شهر حزيران/يونيو الماضي. https://www.instagram.com/p/B0WT9JOgEFP/ وهذه بعض من أجمل

يُعدّ المناكير الفرنسي من أبرز الأنماط المفعمةِ بالأنوثة والعملية، والذي يبدو أنيقًا على كلٍ من الأظافر الطويلة والقصيرة، ويتماشى مع مختلف الإطلالات اليومية والمسائية.

وتم إحياء المناكير الفرنسي الكلاسيكي، الذي نال شعبيةً واسعةً في أوائل الألفية الثانية، مؤخرًا بفضل عارضة الأزياء بيلا حديد.

img

وظهرت بيلا، التي تقضي إجازتها الصيفية، في صورٍ نشرتها عبر حسابها على إنستغرام معتمدةً نمط المناكير الفرنسي الكلاسيكي، كما نشرت الخبيرة والمانيكيريست مي كواجيزي، صورةً مقربةً لأظافر العارضة الطويلة اللامعة ذات النهايات البيضاء.

View this post on Instagram

Angel Energy😇

A post shared by 🦋 (@bellahadid) on

وكانت كواجيزي المسؤولة أيضًا عن مناكير أظافر العارضة خلال حضورها حفل توزيع جوائز "CFDA" في شهر حزيران/يونيو الماضي.

View this post on Instagram

@bellahadid ♥︎Cool French ♥︎ #nailsbymei

A post shared by NAILS by MEI (@nailsbymei) on

وهذه بعض من أجمل إطلالات نجمات هوليوود بصيحة المناكير الفرنسي، فهل حان الوقت لعودتها؟