أغلى 10 أحذية رياضيّة في العالم.. أ...

أخبار

أغلى 10 أحذية رياضيّة في العالم.. أسعارها صادمة!

في الماضي كانت قطع المجوهرات والحلي الفاخرة، وساعات اليد، الأشياء الوحيدة التي يمكنك استثمار أموالك فيها، لكن حاليًا أصبحت الأحذية الرّياضيّة الفاخرة المحدودة الإصدار، هي الأخرى استثمار جيّد، حيث يمكن أنْ تتحوّل إلى إرث من جيل إلى جيل. هنا أغلى 10 أحذية رياضية في العالم: https://youtu.be/ZRKnVon79gc 10- حذاء "Air Jordan 5 Retro T23 Tokyo"  " Air Jordan V " هو الحذاء الأيقونيّ المفضّل لدى الجميع في فترة التسعينات، ومن تصميمه المميّز، تمّ ابتكار هذا النموذج الأنيق الجديد "Air Jordan 5 Retro T23 Tokyo"، والذي تمّ إصداره حصريًا في اليابان عام 2011 ، يبلغ سعره 4970 دولارًا، وهو الحذاء الرّياضيّ المثالي

في الماضي كانت قطع المجوهرات والحلي الفاخرة، وساعات اليد، الأشياء الوحيدة التي يمكنك استثمار أموالك فيها، لكن حاليًا أصبحت الأحذية الرّياضيّة الفاخرة المحدودة الإصدار، هي الأخرى استثمار جيّد، حيث يمكن أنْ تتحوّل إلى إرث من جيل إلى جيل.

هنا أغلى 10 أحذية رياضية في العالم:

10- حذاء "Air Jordan 5 Retro T23 Tokyo" 

img

" Air Jordan V " هو الحذاء الأيقونيّ المفضّل لدى الجميع في فترة التسعينات، ومن تصميمه المميّز، تمّ ابتكار هذا النموذج الأنيق الجديد "Air Jordan 5 Retro T23 Tokyo"، والذي تمّ إصداره حصريًا في اليابان عام 2011 ، يبلغ سعره 4970 دولارًا، وهو الحذاء الرّياضيّ المثالي لإضافةِ مجموعة من الألوان لأيّ مظهر.

9- حذاء "Nike Lunar Flyknit HTM Milano"

img

إضافةً جديدة إلى خط HTM، تُعدّ هذه الأحذية الرياضية المميّزة باللّون الأزرق والأخضر مثالية للأناقة، تمّ طرحها حصريًا في عام 2012 في ميلانو ولندن، وتأتي بتكنولوجيا Flyknit و Lunarlon الرّائعة، ويبلغ سعرها 5540 دولارًا.

8- حذاء "Off-white X Air Jordan 1 Chicago"

img

هذا الزّوج من الأحذية الرّياضيّة هو جزء من مجموعة "The Ten"، من تعاون "Nike x Off-White" الغنيّ بالأحذية الكلاسيكيّة. يأتي هذا الحذاء باللّون الأحمر الفاتح والأسود مع تفاصيل دقيقة بيضاء، ويبلغ سعره 5680 دولارًا.

7- حذاء "Nike Air Yeezy 2 Platinum"

img

الذكاء ونمط المينيماليست يجتمعان معًا في هذا الحذاء، والذي تمّ إصداره في عام 2012، كجزءِ من مجموعة "Air Yeezy 2" الأيقونيّة، وهي عبارة عن تعاون مشترك بين "نايكي" ومغنّي الراب، كانيه ويست، ويبلغ سعر هذا الحذاء 5680 دولارًا.

6-  حذاء "Nike Air Yeezy Blink"

img

جوهرة أخرى من مجموعة Nike Air Yeezy الرائعة من نايكي وكاني ويست، هي هذا الزّوج الرّائع Nike Air Yeezy Blinks والذي تمّ طرحه عام 2009 في ثلاثة ألوان مختلفة، الإصدار الورديّ والأسود هو الإصدار الأكثر روعة ويبلغ سعره 5680 دولارًا.

5- حذاء "Nike Air Yeezy 2 Solar Red"

img

يتميّز حذاء Nike Air Yeezy 2 Solar Reds بالتصميم النظيف والتفاصيل الدقيقة، و مزيج الألوان الكلاسيكية أيضًا، وهو جزء من مجموعة "Air Yeezy 2" التعاون الثاني لكانيه ويست و"نايكي"، تمّ طرحه في عام 2012 ويبلغ سعره 7580 دولارًا.

4- حذاء "Nike Air Yeezy 2 Red October"

img

يأتي حذاء "Nike Air Yeezy Red Octobers" باللون الأحمر المذهل مقابل التصميم الكلاسيكيّ، وقد تمّ إصداره كإضافة مفاجئة لمجموعة "Air Yeezy 2" بعد عامين من أوّل ظهور للخط، وقد بيع في غضون دقائق، بالرّغم من سعره الباهظ والبالغ  7950 دولارًا.

3- حذاء "Chanel X Pharrell X Adidas NMD HU"

img

الأحذية الرياضية "CHANEL X PHARRELL X ADIDAS NMD HU" هي نتيجة تعاون العلامة الفرنسيّة الرّاقية "شانيل" مع الشركة العملاقة "أديداس"، تأتي بتصميم جميل وفريد من نوعه أحادي اللون باللونين الأسود والأبيض، وتمّ إصدار 500 زوج فقط من هذه الأحذية الرياضيّة المميّزة، ويبلغ سعرها 13250 دولارًا.

2- حذاء "Nike Air Mag"

img

حذاء "Nike Air Mag"، وهو من أكثر تصاميم نايكي قيمة في السّوق! تمّ إصدار هذه الأحذية الرّياضيّة ذات اللون الرّماديّ في عام 2011 كنسخة طبق الأصل من الحذاء الكلاسيكيّ لعام 1989 "Back to the Future Part II"، وتمّ طرح 1500 زوج فقط من هذا النموذج في السّوق للحفاظ على طابعه المنفرد، وبيعت النسخة الواحدة منه بمبلغ 14200 دولار.

1-حذاء "Kanye West X Louis Vuitton"

img

إنّه الحذاء الأكثر غلاءً في سوق الأحذية الرّياضيّة حتى الآن، وهو من تشكيلة تعاون "Kanye West x Louis Vuitton" الأسطوريّة، وهو متوفّر في ثلاثة ألوان، إلا أنَّ النسخة ذات التّدرّج الرّماديّ والنعل الورديّ، هي الأكثر رواجًا، ويُباع بمبلغ 28400 دولار.