5 ألوان جديدة تدخل في خريف/ شتاء 20...

أخبار

5 ألوان جديدة تدخل في خريف/ شتاء 2019.. بعضها هادىء والآخر صادم بسطوعه!

تخمين الصيحات الدارجة في عالم الموضة أمر بسيط جدًا، يكفي أن نلقي نظرة على المدرجات ورفوف متاجر البيع بالتجزئة الشعبية لاستخلاص أهم الصيحات التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسنا، واستعدادًا لموسم الخريف المقبل سنكتشف معًا الألوان الشائعة التي ستتوفر في كل مكان بدءًا من شهر سبتمبر، والتي رصدناها بكثرة على مدرجات أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، بعضها متوقع وبعضها مدهش ونابض بالحياة. فيما يلي اتجاهات الألوان التي نتوقع رؤيتها في كل مكان هذا الخريف: ظلال الأرجواني اللون الأكثر بروزًا في تدرجاته على المدرجات هو بلا شك اللون الأرجواني، سواء في ظل اللافندر الناعم كما رأينا في عروض

تخمين الصيحات الدارجة في عالم الموضة أمر بسيط جدًا، يكفي أن نلقي نظرة على المدرجات ورفوف متاجر البيع بالتجزئة الشعبية لاستخلاص أهم الصيحات التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسنا، واستعدادًا لموسم الخريف المقبل سنكتشف معًا الألوان الشائعة التي ستتوفر في كل مكان بدءًا من شهر سبتمبر، والتي رصدناها بكثرة على مدرجات أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، بعضها متوقع وبعضها مدهش ونابض بالحياة.

فيما يلي اتجاهات الألوان التي نتوقع رؤيتها في كل مكان هذا الخريف:

ظلال الأرجواني

img

اللون الأكثر بروزًا في تدرجاته على المدرجات هو بلا شك اللون الأرجواني، سواء في ظل اللافندر الناعم كما رأينا في عروض نانوشكا وتوم فورد وتيبي أو ظلال العنب المشبعة في عروض كيت سبيد ومايكل كورس وسالي لابوينت، قدم معظم المصممين لمسة الأرجواني في مجموعاتهم.

الأخضر الفستقي

img

تركت ظلال اللون الأخضر الداكن والنعناعي بصماتها بالفعل على خزانة ملابسنا لفصلي الربيع والصيف لهذه السنة، ولكن نتوقع أن تزداد شعبية الأخضر الفستقي مع مرور الوقت، كما رأينا على مدرجات أشهر المصممين.

برتقالي النمر

img

يبدو أن ظلال الألوان المشرقة ستترك بصمتها الخاصة في خزانات ملابسنا لموسمي الخريف والشتاء المقبلين، حيث شوهد البرتقالي النابض بالحياة بوفرة على المدرجات منسقًا مع اللون الوردي الفاتح وظلال أخرى محايدة، إنه لون يتناغم بشكل جيد مع مختلف ألوان البشرة.

الوردي الساخن

img

من اللون الوردي الساخن إلى ظلال أكثر برودة قليلاً، يضيف اللون المفعم بالحيوية لمسة جذابة إلى أي زي.

ظل كاسترد الفانيلا

img

لا يزال كل ظل من ظلال لون البيج رائجًا في خريف وشتاء 2019، وعلى المدرجات انجذبنا بشكل خاص إلى اللون البيج المتطور الناعم المائل إلى اللون الأبيض، والذي أطلقت عليه بانتون اسم Vanilla Custard.