جيجي حديد تتعاقدُ مع مايكل كورس.. ش...

أخبار

جيجي حديد تتعاقدُ مع مايكل كورس.. شاهدي مشروعهما من جُزر تُرك آند كايكوس!

أعلنت عارضة الأزياء العالميّة، من أصولٍ فلسطينيّة، جيجي حديد، 23 عامًا، الأسبوع الماضي، عن تعيينها الوجه الإعلانيّ الجديد، لعُطر "Wonderlust"، من إنتاج علامة مايكل كورس. ولأجل إطلاق العطر بحملة ترويجية مُلفتة، سافر فريق مايكل كورس إلى جُزر تُرك آند كايكوس البريطانيّة، في وسط الأطلسي، واصطحبوا معهم نجمة الإعلان حديد، من أجل تصوير الإعلان التّرويجيّ للعطر في الأجواء الاستوائيّة، ومناظر الطّبيعة الخلّابة. بدّلت جيجي العديد من الإطلالات الشاطئيّة في الإعلان، إذْ بدأ بخروجها من البحر كالحوريات، وهي تحمل على رأسها حقيبة توت ضخمة عسليّة اللّون، بينما كانت ترتدي فُستانًا مكسيًّا لونه أبيض، من ثمّ التقطت زجاجة عطر "Wonderlust" ضخمة، كانت مغموسة

أعلنت عارضة الأزياء العالميّة، من أصولٍ فلسطينيّة، جيجي حديد، 23 عامًا، الأسبوع الماضي، عن تعيينها الوجه الإعلانيّ الجديد، لعُطر "Wonderlust"، من إنتاج علامة مايكل كورس.

ولأجل إطلاق العطر بحملة ترويجية مُلفتة، سافر فريق مايكل كورس إلى جُزر تُرك آند كايكوس البريطانيّة، في وسط الأطلسي، واصطحبوا معهم نجمة الإعلان حديد، من أجل تصوير الإعلان التّرويجيّ للعطر في الأجواء الاستوائيّة، ومناظر الطّبيعة الخلّابة.

بدّلت جيجي العديد من الإطلالات الشاطئيّة في الإعلان، إذْ بدأ بخروجها من البحر كالحوريات، وهي تحمل على رأسها حقيبة توت ضخمة عسليّة اللّون، بينما كانت ترتدي فُستانًا مكسيًّا لونه أبيض، من ثمّ التقطت زجاجة عطر "Wonderlust" ضخمة، كانت مغموسة برمال الشّاطئ.

وبينما كانت ألحان أغنية "Beyond The Sea" لبوبي دارين تُعزف في خلفية الإعلان، استمرّت جيجي بالرّقص على رمال الشّاطئ مع تبديلها لأزيائها، فلبستْ تارةً فستانًا مكسيًّا لونه برتقال مطبّع بالزّهور، وارتدت تارةً أخرى ملابس سّباحة مُختلفة، بألوان الورديّ الباهت والفوشيا.

جاءت فكرة الإعلان مُناسبة تمامًا، لاسم العطر "Wonderlust"، والذي يعني "حُب السّفر والتّرحال"، وجيجي كانت بعيدة في أجواء الطّبيعة، تماشيًا مع عطرها الجديد.

يُشارُ، إلى أنّه تحظى جيجي بفترةٍ حافلة بالأعمال والمهمّات، ففي الأسبوع الأخير وحده، أطلقت حملة ترويجية بالتّعاون مع موكسينو، وكانت نجمة غلاف مجلّة فوغ، إلى جانب حملة ترويج عطر مايكل كورس الجديد.