أخبار

مجموعةُ فيرساتشي لريزورت 2020.. جماليّة رعاة البقر بنكهة أنثويّة مثيرة!

التقت جمالية رعاة البقر المميّزة مع الجمالية الحسّية المثيرة، وحسّ الأنوثة الأيقونية لدار الأزياء الإيطاليّة، فيرساتشي، في مجموعة قويّة لموسم ريزورت 2020. وتمّ الجمع بين زخارف الفولار والويسترن، وطبعات الباروك المميّزة من فيرساتشي، على الفساتين الحريريّة، التي تميّزت بالطّيّات والعقد والأكتاف الجريئة، وهذه الأخيرة حددت أيضًا، سترة جلديّة منسّقة مع تنورة منديل مطبوع عليها منظر صحراويّ، عند غروب الشمس. وزيّنت طبعات الباروك مجموعة من القطع الخارجيّة المصنوعة من التويد، بالإضافة إلى أحجار الراين والدبابيس المعدنيّة، التي زينت أيضًا جاكيتات الدنيم. وتمّ تزيين معاطف الأهداب المستوحاة من البطانيات بطبعات الجاكارد المستلهمة من توقيع جياني فيرساتشي، الذي أصبح أيضًا، نمطًا شاملاً على

التقت جمالية رعاة البقر المميّزة مع الجمالية الحسّية المثيرة، وحسّ الأنوثة الأيقونية لدار الأزياء الإيطاليّة، فيرساتشي، في مجموعة قويّة لموسم ريزورت 2020.

وتمّ الجمع بين زخارف الفولار والويسترن، وطبعات الباروك المميّزة من فيرساتشي، على الفساتين الحريريّة، التي تميّزت بالطّيّات والعقد والأكتاف الجريئة، وهذه الأخيرة حددت أيضًا، سترة جلديّة منسّقة مع تنورة منديل مطبوع عليها منظر صحراويّ، عند غروب الشمس.

img

وزيّنت طبعات الباروك مجموعة من القطع الخارجيّة المصنوعة من التويد، بالإضافة إلى أحجار الراين والدبابيس المعدنيّة، التي زينت أيضًا جاكيتات الدنيم.

وتمّ تزيين معاطف الأهداب المستوحاة من البطانيات بطبعات الجاكارد المستلهمة من توقيع جياني فيرساتشي، الذي أصبح أيضًا، نمطًا شاملاً على فستان سواروفسكي ثنائيّ اللّون، تميّز بقصّ الرقبة المنخفضة والمتدليّة.

أما البدلات، جاءت بسترات بلايزر طويلة، منسّقة مع بناطيل فضفاضة، في حين قدّمت دوناتيلا التويد بألوان نابضة بالحياة ما أضفى لمسة راقية على التنانير القصيرة، والفساتين التي تنسيقها مع معاطف غنية بزخارف فيرساتشي. وفي الوقت نفسه، قدّمت أنماط الفهد بألوان مستوحاة من غروب الشّمس، مع التركيز على الجانب الأكثر وحشيّة للعلامة التجاريّة.