أخبار

مجموعة ميو ميو لموسم ريزورت 2020.. تشكيلة "محافظة"!

قدمت ميوشيا برادا تشكيلة ميو ميو الجديدة لموسم ريزورت 2020 يوم السبت الماضي، في مضمار سباق Hippodrome d’Auteuil الخلاب، في الدائرة السادسة عشرة بباريس. وانطلق الحدث في الهواء الطلق، في خضم موجة الحرارة التي تجتاح أوروبا حاليًا، بسباق للخيول، حيث قام ضيوف، من بينهم سيلين ديون ونيكول ريتشي وغابرييل يونيون، بالتصفيق بحماس أثناء السباق. وقامت المصممة ميوشيا برادا بمزج صيحات من الأربعينيات والسبعينيات، فكانت النتيجة تشكيلة "محافظة" في إشارة تكريمية لمجموعة Scandal الشهيرة من إيف سان لوران لربيع 1971، والمستوحاة من أزياء الحرب. وعُرضت التصاميم على مدرج مخطط، فبرزت صنادل البلاتفورم المكتنزة، بما في ذلك أنماط الفلين بالأربطة، وقبعات الرأس

قدمت ميوشيا برادا تشكيلة ميو ميو الجديدة لموسم ريزورت 2020 يوم السبت الماضي، في مضمار سباق Hippodrome d’Auteuil الخلاب، في الدائرة السادسة عشرة بباريس.

وانطلق الحدث في الهواء الطلق، في خضم موجة الحرارة التي تجتاح أوروبا حاليًا، بسباق للخيول، حيث قام ضيوف، من بينهم سيلين ديون ونيكول ريتشي وغابرييل يونيون، بالتصفيق بحماس أثناء السباق.

وقامت المصممة ميوشيا برادا بمزج صيحات من الأربعينيات والسبعينيات، فكانت النتيجة تشكيلة "محافظة" في إشارة تكريمية لمجموعة Scandal الشهيرة من إيف سان لوران لربيع 1971، والمستوحاة من أزياء الحرب.

img

وعُرضت التصاميم على مدرج مخطط، فبرزت صنادل البلاتفورم المكتنزة، بما في ذلك أنماط الفلين بالأربطة، وقبعات الرأس المرنة، مثل الأنماط ذات الحواف الواسعة والمزينة بربطات البو الكبيرة على المقدمة مع قبعات موزعي الصحف وقبعات البيسبول.

ظهر تأثير الأربعينيات في شكل الكتف على قطع الخياطة وفساتين الشاي المطبعة بأكمام البالون، والياقات المتناقضة، والخصور العالية المنحوتة، وتفاصيل البيبلوم المتدفقة، أما البلوزات، فأتت بياقات تشيلسي الطويلة المصنوعة من الدانتيل والكروشيه أو بتطريزات دقيقة، منسقة مع شورتات ذات خصرٍ عالٍ، مربوطة بحزام، ومصنوعة من الجلد الملون، أو قماش مطبع بالأزهار.

كان المزاج العام للمجموعة عبارة عن مزيج بهيج من الأنماط والزخارف، ذات المظهر الرجعي ولكن بنكهة رياضية شبابية، فبرزت طبعة التقليمات، وزينت الجوارب وسترات الكارديغان المكتنزة ذات الأزرار وقطع قطنية بطابع عملي، كما زينت تطريزات الكريستال بعض الإطلالات.