أخبار

مجموعةُ "ذا روو" لريزورت 2020.. غنيّة بقطع الخياطة بصور ظليّة متدفّقة!

يبدو أنّ آشلي، وماري كيت أولسن، تصمّمان المجموعة الموسميّة لعلامتهما التجارية الشّهيرة "ذا روو"، باعتبارها فصولًا جديدة في قصّة غير مكتملة، تعبّر عن الهويّة الإبداعيّة للعلامة، وتركّزان على الأزياء الهادئة، التي تتميّز بالفخامة، والخلود، وفريدة من نوعها في الوقت نفسه. وبالنسبة لموسم ريزورت 2020، استمرّت أفكار الخياطة الرّاقية، بالصّور الظلية المتدفّقة، مع التّركيز على الخصر في الظّهور، فبرزت معاطف الكشمير، والصّوف، ذات الوجهين، وفساتين السليبدريس، المربوطة بحزام على الخصر، وهذه الأخيرة كانت تفصيلاً، تمّت رؤيته في المجموعة بأكملها. حتى لوحة الألوان، ارتكزت على معظم الألوان المحايدة، التي رأيناها في المواسم القليلة الماضية، وتمّ منحها تجديدًا عصريًا، بإضافة لمسات من الألوان

يبدو أنّ آشلي، وماري كيت أولسن، تصمّمان المجموعة الموسميّة لعلامتهما التجارية الشّهيرة "ذا روو"، باعتبارها فصولًا جديدة في قصّة غير مكتملة، تعبّر عن الهويّة الإبداعيّة للعلامة، وتركّزان على الأزياء الهادئة، التي تتميّز بالفخامة، والخلود، وفريدة من نوعها في الوقت نفسه.

وبالنسبة لموسم ريزورت 2020، استمرّت أفكار الخياطة الرّاقية، بالصّور الظلية المتدفّقة، مع التّركيز على الخصر في الظّهور، فبرزت معاطف الكشمير، والصّوف، ذات الوجهين، وفساتين السليبدريس، المربوطة بحزام على الخصر، وهذه الأخيرة كانت تفصيلاً، تمّت رؤيته في المجموعة بأكملها.

img

حتى لوحة الألوان، ارتكزت على معظم الألوان المحايدة، التي رأيناها في المواسم القليلة الماضية، وتمّ منحها تجديدًا عصريًا، بإضافة لمسات من الألوان المنعشة، مثل معطف من الصّوف الورديّ اللّون، ذي الوجهين؛ قطع حريرية منفصلة باللّون الأصفر الزبدي، أو فستان متدفق أخضر لامع مذهل.

وتطرّقت البدلات، التي تمّت الإشارة إليها، على أنّها أكثر القطع أهميّة، منذ إطلاق مجموعة ملابس الرّجال في "The Row"، إلى أفكار الخصر الضيّق مع بنطلون رائع، وبدلات بايزر حريريّة أنيقة.

كما شملت المجموعة، الفساتين المسائيّة، مزيّنة بتطريزات يدويّة وأهداب، تمّ إضفاء مظهر بسيط على حقائب التوت الصّغيرة وحقائب الكلاتش المسائيّة، المستوحاة من إصدارات الأورجانزا، التي تمّ بيعها ذات مرّة في متاجر "The Row".