أخبار

مجموعةُ ريم عكرا لريزورت 2020.. صغيرة بنمط الديسكو البوهيميّ!

قدّمت المصمّمة اللبنانيّة، ريم عكرا، تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2020، ووصفتها قائلة: "إنها نوع من الديسكو، لكنّها بوهيمية في نفس الوقت"، كما قالت أن فساتينها عبارة عن أزياء راقية اكثر من كونها أزياء يومية، حيث نسقتها مع أوشحة رأس جديدة. وقالت عكرا عن تصميماتها: "أردت أن أبدي طريقة جديدة للتعامل مع الأزياء الراقية، وإعطائها بعض الجرأة والقوة دون الوقوع في فخ المبالغة"، وبدلاً من الدّروع الذّهبيّة، التي قدّمتها ضمن مجموعة الخريف، قدّمت المصمّمة لأوّل مرّة، مجموعة من فساتين ديسكو - بوهيميّة جديدة، بصورة ظليّة قصيرة، تأثّرت بفترة السبعينيات. وشمللت المجموعة، فساتين خفيفة، مثل الهواء بذيول من التول، والكابات (سواء الثابتة

قدّمت المصمّمة اللبنانيّة، ريم عكرا، تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2020، ووصفتها قائلة: "إنها نوع من الديسكو، لكنّها بوهيمية في نفس الوقت"، كما قالت أن فساتينها عبارة عن أزياء راقية اكثر من كونها أزياء يومية، حيث نسقتها مع أوشحة رأس جديدة.

وقالت عكرا عن تصميماتها: "أردت أن أبدي طريقة جديدة للتعامل مع الأزياء الراقية، وإعطائها بعض الجرأة والقوة دون الوقوع في فخ المبالغة"، وبدلاً من الدّروع الذّهبيّة، التي قدّمتها ضمن مجموعة الخريف، قدّمت المصمّمة لأوّل مرّة، مجموعة من فساتين ديسكو - بوهيميّة جديدة، بصورة ظليّة قصيرة، تأثّرت بفترة السبعينيات.

وشمللت المجموعة، فساتين خفيفة، مثل الهواء بذيول من التول، والكابات (سواء الثابتة أو القابلة للفصل)، في حين قدّمت فساتينها الكاملة المزيّنة بالخرز، في لوحة من ظلال الباستيل، شملت اللافندر، والبلاش، والبلوز، والظلال الميتاليكيّة كالفضيّ والذّهبيّ.

وصنعت التّطريزات اليدويّة، والزّخارف الدّقيقة على الأقمشة المتدفّقة، تشكيلة قويّة، لا سيما فستان الخزاميّ، بكمّيه الطويلين، الذي جاء بحزام مزيّن بقماش مشبّك.