أخبار

مجموعة ليلا روز لـ 2020.. تصاميم بألوان مشرقة من وحي الستينيات!

قدمت المصممة ليلا روز على مدار المواسم القليلة الماضية، عروضًا حية مفصّلة من عرض "Roseminster Dog Show" للخريف إلى حفلات الحديقة لمجموعات الزفاف ومسيرات الربيع المليئة بالحلويات والكوكتيلات والحضور المبتسمين. وعلى الرغم من أن المصممة اختارت مكانًا أكثر هدوءًا لموسم ريزورت 2020، في صالة العرض، إلا أن ملابسها كانت تشع بالمرح والطاقة الإيجابية. وتميل مجموعات روز إلى البدء بالألوان والأقمشة، ولوحة ألوان هذا الموسم شملت اللون الوردي الغامق والأحمر مع اللونين الكلاسيكيين بالأبيض والأسود، من هناك؛ برزت روح الستينيات من لوحة ألوان بظلال الأزرق، وأتت القطع البارزة في المجموعة بصور ظلية ضخمة وخفيفة الوزن. وبرز كاب بالقبعة باللون الأحمر والذي

قدمت المصممة ليلا روز على مدار المواسم القليلة الماضية، عروضًا حية مفصّلة من عرض "Roseminster Dog Show" للخريف إلى حفلات الحديقة لمجموعات الزفاف ومسيرات الربيع المليئة بالحلويات والكوكتيلات والحضور المبتسمين.

وعلى الرغم من أن المصممة اختارت مكانًا أكثر هدوءًا لموسم ريزورت 2020، في صالة العرض، إلا أن ملابسها كانت تشع بالمرح والطاقة الإيجابية.

وتميل مجموعات روز إلى البدء بالألوان والأقمشة، ولوحة ألوان هذا الموسم شملت اللون الوردي الغامق والأحمر مع اللونين الكلاسيكيين بالأبيض والأسود، من هناك؛ برزت روح الستينيات من لوحة ألوان بظلال الأزرق، وأتت القطع البارزة في المجموعة بصور ظلية ضخمة وخفيفة الوزن.

وبرز كاب بالقبعة باللون الأحمر والذي تميز بتصميم أنيق وشيك، وفستان متدفق، بالإضافة إلى تصاميم الدانتيل مثل فستان الكشاكش المتدرج الألوان وفستان سليبدريس باللون الكريمي بحواف من الدانتيل مطابقة.

وشملت المجموعة فستان الكوكتيل الوردي والأحمر بحواف خامة، كما ظهرت التفاصيل النسيجية في كنزات صوفية مطرزة بلون الفشار، وتنورة من الدانتيل بقصة حرف A وبخصر عال، وفساتين جاكار من الأزهار وفساتين مطرزة.

كما ظهر معطف بنقشة غرافيكية منسوجة باللون الرمادي والأزرق مستوحاة من أريكة عتيقة.

بشكل عام؛ أضفت ظلال الألوان المشرقة والرسوم الغرافيكية طابعًا عصريًا على قطع المجموعة المحتشمة والجميلة.

 

اترك تعليقاً