منى المنصوري تنال "أوسكار" الرائدات في المغرب.. وهذا ما صرّحت به
منى المنصوري تنال "أوسكار" الرائدات في المغرب.. وهذا ما صرّحت بهمنى المنصوري تنال "أوسكار" الرائدات في المغرب.. وهذا ما صرّحت به

منى المنصوري تنال "أوسكار" الرائدات في المغرب.. وهذا ما صرّحت به

كرمت الدورة الثانية لمهرجان "أوسكار الرائدات بالمغرب"، مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، التي افتتحت المهرجان بعرض أزياء مميز، قدمت فيه الألوان بأسلوب مبتكر مع بصمة شرقية بالتصميمات.

وجاء تكريم المنصوري التي حصلت على جائزة الأوسكار بالمهرجان، بحضور نخبة من رائدات فعّالات من أكثر من دولة عربية، إذ نالت إشادة الجميع، واصفينها بصاحبة البصمة الساحرة.

ومن جانبها أكدت المصممة الإماراتية في تصريحاتها على هامش حضورها المهرجان، أن تواجدها في المهرجان بشكل خاص والمغرب عمومًا، لن يكون الأخير، لافتة إلى أن الشعب المغربي يتذوق الإبداع، ولديه حس فني بالأزياء.

بينما قالت نعيمة بداوي رئيس المهرجان، إن منى المنصوري تعد إضافة كبيرة؛ لما عرف عنها من تعزيز لتصميماتها المعروفة والعالمية.

وأردفت: "لديها الإبهار العالمي والخيال الشرقي، أهنئها على هذا التكريم المستحق، وتسلمها الجائزة من النجمة الجميلة إلهام شاهين مفاجأة مبهجة، تؤكد على ريادتها في مجالها باعتراف الفنانة المصرية القديرة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com