أخبار

فيكتوريا بيكهام تطلقُ تشكيلة من 11 فستانًا حصريًا مستوحاة من ماضيها!

لطالما قامت فيكتوريا بيكهام بإدراج مفهوم النوستالجيا، أو مايُعرف بالحنين إلى الماضي، كجزء من جوهر علامتها التجارية لسنوات. وقد أعلنتْ المصمّمة البريطانية عن مجموعتها الجديدة، لفصل ربيع / صيف 2019، والمكوّنة من 11 فستان، بصور ظليّة أيقونيّة محبوبة، من قبل عملائها على مدار العقد الماضي. تمّ طرح المجموعة حصريًا في متجرها الإلكترونيّ، حيث تتراوح أسعار القطع بين 1 251 دولارًا و 2 403 دولارًا، وتشمل فساتين نهارية وفساتين السّهرة، مصنوعة من أقمشة راقية وأنثوية، وتأتي القطع بأكمام طويلة، ومتوسطة، وقصيرة، يمكن ارتداؤها على مدار السّنة. في حين تأتي بحواف متنوّعة، منها غير المتماثلة، والمتدفّقة و الحادّة. أمّا لوحة الألوان، فشملتْ

لطالما قامت فيكتوريا بيكهام بإدراج مفهوم النوستالجيا، أو مايُعرف بالحنين إلى الماضي، كجزء من جوهر علامتها التجارية لسنوات. وقد أعلنتْ المصمّمة البريطانية عن مجموعتها الجديدة، لفصل ربيع / صيف 2019، والمكوّنة من 11 فستان، بصور ظليّة أيقونيّة محبوبة، من قبل عملائها على مدار العقد الماضي.

تمّ طرح المجموعة حصريًا في متجرها الإلكترونيّ، حيث تتراوح أسعار القطع بين 1,251 دولارًا و 2,403 دولارًا، وتشمل فساتين نهارية وفساتين السّهرة، مصنوعة من أقمشة راقية وأنثوية، وتأتي القطع بأكمام طويلة، ومتوسطة، وقصيرة، يمكن ارتداؤها على مدار السّنة. في حين تأتي بحواف متنوّعة، منها غير المتماثلة، والمتدفّقة و الحادّة.

أمّا لوحة الألوان، فشملتْ العاجي، الأسود، والأحمر، والجاكارد الزهريّ من السبعينيات، تمّتْ إضافته، لإضفاء لمسة من الأناقة الكلاسيكية.

وفي حديثها مع مجلة فوغ عن المجموعة، قالت فيكتوريا: "لقد بحثتُ في الأرشيف، في الفترة التي تسبق ذكرى مرور عشر سنوات على إنشاء علامتي التجارية، وأعدتُ تصميم بعض الأنماط المفضّلة لديّ، لتلائم ذوق امرأة فيكتوريا بيكهام في الوقت الحاليّ. وتحتفي المجموعة بالمكان الذي جاءت منه علامتي التجارية، وما حقّقناه، وتقدّم فساتين تليق بمختلف المناسبات، ويمكن دمجها بسهولة في أيّ خزانة ملابس."


 

قد يعجبك ايضاً