أخبار

في عرض "ديور" بدبي.. منى زكي لم تراعِ "ضخامة" الحفل وسيرين عبدالنور الأجمل!

أقامتْ الدار الفرنسية العريقة، "ديور" Dior، عرضًا لمجموعتها الرّاقية من الأزياء، لربيع وصيف 2019 في دبي، وهو الذي قدّمته الشّهر الماضي، ضمن فعاليات أسبوع الموضة الرّاقية في باريس، ولكنْ، بتصاميم جديدة، خاصّة بالمنطقة. وتضمّن العرض عددًا من التصاميم المبتكرة والرّاقية، الخاصّة بمنطقة الخليج العربيّ، بحضور أشهر وأبرز النجمات، واختارتْ ديور أهمّ الأسماء، لعرض مجموعاتها. وحضرتْ النجمة، سيرين عبد النور، بفستان من ديور تميّز بالشّيفون والدانتيل، بلون يتماشى مع اللّون الورديّ، الذي غمر كلّ شيء في العرض. إطلالة جذّابة وستايل أنيق. واختارتْ الفنانة المصرية، يسرا الحضور في البدلة الكلاسيكية السّوداء، أسفلها قميص أبيض. ربّما لم تكن اختيارًا موفقًا، حيث بدتْ النجمة روتينية،

أقامتْ الدار الفرنسية العريقة، "ديور" Dior، عرضًا لمجموعتها الرّاقية من الأزياء، لربيع وصيف 2019 في دبي، وهو الذي قدّمته الشّهر الماضي، ضمن فعاليات أسبوع الموضة الرّاقية في باريس، ولكنْ، بتصاميم جديدة، خاصّة بالمنطقة.

وتضمّن العرض عددًا من التصاميم المبتكرة والرّاقية، الخاصّة بمنطقة الخليج العربيّ، بحضور أشهر وأبرز النجمات، واختارتْ ديور أهمّ الأسماء، لعرض مجموعاتها.

وحضرتْ النجمة، سيرين عبد النور، بفستان من ديور تميّز بالشّيفون والدانتيل، بلون يتماشى مع اللّون الورديّ، الذي غمر كلّ شيء في العرض. إطلالة جذّابة وستايل أنيق.

img

واختارتْ الفنانة المصرية، يسرا الحضور في البدلة الكلاسيكية السّوداء، أسفلها قميص أبيض. ربّما لم تكن اختيارًا موفقًا، حيث بدتْ النجمة روتينية، وعادية.

واستعانتْ نيللي كريم، بجاكيت من الجلد، فوق فستان أسود، خالٍ من التفاصيل تقريبًا.

بينما ظهرتْ منى زكي، بستايل كاجوال، عبارة عن تنورة مطبّعة بالورود، مع تيشيرت عفويّ، بدتْ أصغر من عمرها في هذه الإطلالة، إلا أنّها لم تراعِ ضخامة الحفل، وأهمية اسم "ديور"، في عالم الموضة.

img

واختارتْ النجمة التركية، مريم أوزرلي، فستانًا بلون نيود جاء فضفاضًا، وطويلاً.

أما ميس حمدان، فقد يصعُب تصنيف فستانها في قائمة الأسوأ، أو الأفضل، فمن ناحية التصميم والقماش، بدا جميلاً، إلا أنّ قصّته بدتْ كلاسيكية، وعادية.

والمُلفت، كان اعتماد ملكة الجمال، فاليري أبو شقرا، فستانًا بلون الروز غولد، ناسب لون بشرتها، وزادها جمالاً. 

وتنافستْ مجموعة من الفنانات الشّابات، على إبراز قوّة إطلالاتهنّ، مثل اللبنانية، إيميه صياح، والسعودية، أسيل عمران، والأردنية، كارمن بصيبص، والمصرية، لارا اسكندر، اللواتي تألّقنَ بفساتين بها الكثير من ستايل ديور.

وخلال الحفل، اعتمدتْ أشهر الفاشينيستات، إطلالات متنوّعة، غلب عليها ستايل وتصاميم ديور المعهودة، مثل اللبنانية، كارن وازن، ولانا الساحلي، ومدوّنة الموضة السعودية، دانا ملحس، ونيجين ميرصالحي، وتمارا، بجانب ملكة الجمال اللبنانية، جيسيكا قهواتي، وملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم.