ميلانيا ترامب بإطلالة بيضاء وحذاء م...

أخبار

ميلانيا ترامب بإطلالة بيضاء وحذاء من جلد الثعبان.. شاهدي!

رافقت ميلانيا ترامب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة نادرة إلى كنيسة سانت جون الأسقفية المقابلة للبيت الأبيض بمناسبة يوم القديس باتريك، ويبدو أن كليهما قد رفض ارتداء اللون الأخضر السائد في هذا اليوم. وفضلت السيدة الأولى ارتداء زي كامل بالأبيض؛ عبارة عن معطف بطول الركبة مزدوج الصدر بحواف مزينة بتطريزات الدانتيل، نسقته مع حذاء بكعب من جلد الثعبان من توقيع مصممها المفضل كريستيان لوبوتان. واختارت ميلانيا كعب الخنجر الشهير So Kate بكعب يبلغ طوله 5 بوصات بظل النيود، نظرًا لحبها ارتداء أنماط الكعب العالية جدًا. وكانت ميلانيا ارتدت الكعب نفسه مع بدلة حمراء وردية من إميليو بوتشي في مارس

رافقت ميلانيا ترامب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة نادرة إلى كنيسة سانت جون الأسقفية المقابلة للبيت الأبيض بمناسبة يوم القديس باتريك، ويبدو أن كليهما قد رفض ارتداء اللون الأخضر السائد في هذا اليوم.

img

وفضلت السيدة الأولى ارتداء زي كامل بالأبيض؛ عبارة عن معطف بطول الركبة مزدوج الصدر بحواف مزينة بتطريزات الدانتيل، نسقته مع حذاء بكعب من جلد الثعبان من توقيع مصممها المفضل كريستيان لوبوتان.

img

واختارت ميلانيا كعب الخنجر الشهير So Kate بكعب يبلغ طوله 5 بوصات بظل النيود، نظرًا لحبها ارتداء أنماط الكعب العالية جدًا.

img

وكانت ميلانيا ارتدت الكعب نفسه مع بدلة حمراء وردية من إميليو بوتشي في مارس الماضي عندما حضرت حفل توزيع جوائز المرأة الشجاعة الدولية.

img