أخبار

مجموعة برادا لخريف 2019.. رومانسية؛ لكن قاتمة وغامضة!

قدمت ميوشيا برادا تشكيلتها الجديدة لموسم خريف 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، واستلهمت المصممة تصاميمها من شخصيات خيالية مختلفة أبرزها فرانكينشتيان، ويدنسداي آدامز، ودانا سكالي، فطغى على مجموعتها الطابع الرومانسي الغامض والقاتم. وافتتحت الحدث عارضة اعتمدت تسريحة الجدائل الأيقونية لشخصية ويندسداي، مرتدية فستانا أسود بلا أكمام، مزينة بأطواق معدنية حول الخصر، مع زوج مطابق من بوت البلاتفورم المكتنز والعالي حتى الركبة، تتخلله محافظ صغيرة على طول الجانبين. وبرز الطابع الرومانسي على شكل ورود صغيرة زينت الفساتين وحقائب اليد الساتان، والصنادل اللامعة بلون الياقوت والكثير من قطع الدانتيل، ولكن هذه التفاصيل الرومانسية على ما يبدو كانت متناسقة مع شيء غير

قدمت ميوشيا برادا تشكيلتها الجديدة لموسم خريف 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، واستلهمت المصممة تصاميمها من شخصيات خيالية مختلفة أبرزها فرانكينشتيان، ويدنسداي آدامز، ودانا سكالي، فطغى على مجموعتها الطابع الرومانسي الغامض والقاتم.

وافتتحت الحدث عارضة اعتمدت تسريحة الجدائل الأيقونية لشخصية ويندسداي، مرتدية فستانا أسود بلا أكمام، مزينة بأطواق معدنية حول الخصر، مع زوج مطابق من بوت البلاتفورم المكتنز والعالي حتى الركبة، تتخلله محافظ صغيرة على طول الجانبين.

img

وبرز الطابع الرومانسي على شكل ورود صغيرة زينت الفساتين وحقائب اليد الساتان، والصنادل اللامعة بلون الياقوت والكثير من قطع الدانتيل، ولكن هذه التفاصيل الرومانسية على ما يبدو كانت متناسقة مع شيء غير متوقع، مثل أحذية البوت المكتنزة، والقطع الخارجية ذات الطابع العسكري بأذرع، تبدو كما لو تم اقتباسها مباشرة من سترة البومبر، منسقة مع التنورة بالأربطة.

وفي ملاحظات العرض قالت المصممة: "إن التفاعل بين الثنائيات المختلفة من ناحية المواد والمصادر الطبيعية والاصطناعية، يعكس اجتماع حبيبين، نصفين كل منهما يكمل الآخر ليصبحا شخصًا واحدًا".

وكان هناك الكثير من الإكسسوارات ذات الإمكانات التجارية العالية، مثل صنادل الودجز برسمة اللهب الشهيرة للعلامة التجارية، التي تم استبدالها الآن بكعب مدبب مزين برسمة على شكل الصواعق، وأقراط الأزهار المتدلية، وزوج من اللوفر ذي الكعب العالي مزين بمشبك ذهبي، كما قدمت برادا تشكيلة من الأحذية، وهي مزيج بين الأحذية الرياضية والأحذية العسكرية.