أخبار

مجموعةُ فيفيان ويستوود لخريف 2019.. مُحمّلة برسائل تحذيريّة عميقة!

أقامتْ فيفيان ويستوود عرضها في كنيسة سابقة، في ويستمنستر، والتي أصبحتْ حاليًا قاعة للحفلات الموسيقية الكلاسيكية، وقد كانت الخلفية الدراماتيكية مُناسبة لمجموعتها الجديدة لخريف 2019، والتي جاءت محمّلة برسائل عميقة. في عدد من اللّوحات القاتمة، التي تخلّلها العرض، تحدّثتْ مجموعة من الناشطات، بما في ذلك روز مغوان، وكاميلا روثرفورد وسارة ستوكبريدج عن عدد من القضايا، بما في ذلك الضرائب غير العادلة، والديمقراطية والاستهلاك ("عدو الثقافة") والجهل والحقيقة، وأهمّها جميعًا: التغيّر المناخيّ. وقدّمتْ المصمّمة ضمن مجموعتها قطع الخياطة الرّاقية، بما في ذلك بدلة من ثلاث قطع مطبعة بطبعة الكاروهات المصغّرة وبطيّة الصّدر الضخمة، وبدلة ضيّقة مقلّمة بخطوط عريضة. ومن بين القطع

أقامتْ فيفيان ويستوود عرضها في كنيسة سابقة، في ويستمنستر، والتي أصبحتْ حاليًا قاعة للحفلات الموسيقية الكلاسيكية، وقد كانت الخلفية الدراماتيكية مُناسبة لمجموعتها الجديدة لخريف 2019، والتي جاءت محمّلة برسائل عميقة.

في عدد من اللّوحات القاتمة، التي تخلّلها العرض، تحدّثتْ مجموعة من الناشطات، بما في ذلك روز مغوان، وكاميلا روثرفورد وسارة ستوكبريدج عن عدد من القضايا، بما في ذلك الضرائب غير العادلة، والديمقراطية والاستهلاك ("عدو الثقافة") والجهل والحقيقة، وأهمّها جميعًا: التغيّر المناخيّ.

وقدّمتْ المصمّمة ضمن مجموعتها قطع الخياطة الرّاقية، بما في ذلك بدلة من ثلاث قطع مطبعة بطبعة الكاروهات المصغّرة وبطيّة الصّدر الضخمة، وبدلة ضيّقة مقلّمة بخطوط عريضة.

ومن بين القطع البارزة، التي قدّمتها المصمّمة، نذكر توب الكورسيه، والمنسّق مع زوج من الليغينغز المطابق، وقميص عمليّ مخطّط، إلى جانب معطف كاب من الصوف باللّون الزيتونيّ. وفستان سليبدريس بظلّ البرتقاليّ من السّاتان، منسّق مع معطف رماديّ قصير، ومكتنز منسّق مع ياقة عنق ضخمة، وقميص باللّون النيليّ، مزيّن بطبعة الآس البستوني.

اكتشفي مجموعة فيفيان ويستوود، لخريف 2019 وشاركينا رأيكِ.