أخبار

أزياءُ كيت سبيد نيويورك لخريف 2019... مستوحاةٌ من الأربعينات والسبعينات!

في موسمها الأول في كيت سبيد نيويورك لموسم ربيع 2019، قامت المديرة الإبداعية نيكولا غلاس بإعادة الهوية الجمالية للعلامة التجارية إلى الأصل وركّزت على اللعب بالألوان والأشكال المستوحاة من الفينتاج. واستمرّت المصممة على هذا المنوال في مجموعة خريف 2019 فقدّمت تشكيلة رائعة من الصور الظلية مستوحاة من فترات الأربعينات والسبعينات، ولوّنت بالألوان الزاهية وظلال الجواهر كلَّ شيء من الحقائب المخملية وسراويل الليغينغ المتلألئة إلى الفساتين بياقة العنق والتنانير المحبوكة البرّاقة. وأتت البوتات العالية فوق الركبة والتي لفتت الأنظار في مجموعة الربيع بطول أقصر في هذه المجموعة وبأربطة الدانتيل، ويُمكن تنسيقها بسهولة مع الفساتين بنمط prairie والتي تُهيمن على ساحة الموضة

في موسمها الأول في كيت سبيد نيويورك لموسم ربيع 2019، قامت المديرة الإبداعية نيكولا غلاس بإعادة الهوية الجمالية للعلامة التجارية إلى الأصل وركّزت على اللعب بالألوان والأشكال المستوحاة من الفينتاج.

واستمرّت المصممة على هذا المنوال في مجموعة خريف 2019 فقدّمت تشكيلة رائعة من الصور الظلية مستوحاة من فترات الأربعينات والسبعينات، ولوّنت بالألوان الزاهية وظلال الجواهر كلَّ شيء من الحقائب المخملية وسراويل الليغينغ المتلألئة إلى الفساتين بياقة العنق والتنانير المحبوكة البرّاقة.

وأتت البوتات العالية فوق الركبة والتي لفتت الأنظار في مجموعة الربيع بطول أقصر في هذه المجموعة وبأربطة الدانتيل، ويُمكن تنسيقها بسهولة مع الفساتين بنمط prairie والتي تُهيمن على ساحة الموضة مؤخرًا، ويمكن تنسيقها أيضًا مع الفساتين الحريرية القصيرة.

img

وكانت طبعة جلد الفهد طبعة رئيسية في هذه المجموعة، كما هو الحال لجلد الثعبان، سواءً في الظلال الطبيعية أو في الألوان المُشبعة العميقة مثل اللون الأرجواني أو الأصفر، كما قدّمت المصممة السراويل الواسعة بقصة الخصر العالي كسروال الكوردروي والذي قدّمته بظلال داكنة ونسّقته مع كعب البلاتفورم ذي المقدمة المفتوحة.

وتعدُّ كيت سبيد نيويورك هي الأفضل في مجال صناعة حقائب اليد، وقد تمّ التأكيد على ذلك على المدرج، حيث حملت العارضات أنماطًا وأشكالًا متعددة من حقائب اليد، وأتت حقيبة Nicola بحزام السلسلة المعدنية أو على شكل مقبض علوي، وشملت المجموعة أيضًا نمطًا جديدًا من الحقائب مغطًى بقطع كبيرة من الطبعات أو المواد المتباينة.

وقد كانت هذه المجموعة بشكل عام، تشكيلةً أكثر تعقيدًا مما قد اعتاد العديد من زبائن العلامة رؤيته على المدرج، لكنها تميّزت بتنسيقات رائعة من الألوان، كاللون الأخضر الداكن والأرجواني الليلكي، والكورال مع ظلّ النبيذ الأحمر.