أخبار

ديور تعلن عن عرض مجموعة كروز القادمة في هذه المدينة العربية!

ديور تعلن عن عرض مجموعة كروز القادم...

يستعد منزل الأزياء الفرنسي ديور لاستقبال الطقس الدافئ بتقديم مجموعة كروز 2019 ضمن موسم عروض الريزورت، وتخطط العلامة لعرض تشكيلتها هذا العام بمدينة مراكش المغربية في 29 أبريل. ويبدو أن دار الأزياء الفرنسية لا تتحمل أية مخاطر بعد أن تأخرت في عرض مجموعة كروز 2018 في قلعة "شانتيلي" بالقرب من باريس، بسبب أحوال الطرقات والأمطار الغزيرة التي أغرقت المدرج، وستكون هذه أول مرة ينظم فيها ديور حدثًا كبيرًا في المغرب. وترتبط مدينة مراكش ارتباطا وثيقا بالمصمم الراحل إيف سان لوران الذي اعتبر المغرب موطنه الثاني، وصمم بعض مجموعاته الأولى هناك، كما تم افتتاح متحف Yves Saint Laurent في عام 2017،

يستعد منزل الأزياء الفرنسي ديور لاستقبال الطقس الدافئ بتقديم مجموعة كروز 2019 ضمن موسم عروض الريزورت، وتخطط العلامة لعرض تشكيلتها هذا العام بمدينة مراكش المغربية في 29 أبريل.

ويبدو أن دار الأزياء الفرنسية لا تتحمل أية مخاطر بعد أن تأخرت في عرض مجموعة كروز 2018 في قلعة "شانتيلي" بالقرب من باريس، بسبب أحوال الطرقات والأمطار الغزيرة التي أغرقت المدرج، وستكون هذه أول مرة ينظم فيها ديور حدثًا كبيرًا في المغرب.

وترتبط مدينة مراكش ارتباطا وثيقا بالمصمم الراحل إيف سان لوران الذي اعتبر المغرب موطنه الثاني، وصمم بعض مجموعاته الأولى هناك، كما تم افتتاح متحف Yves Saint Laurent في عام 2017، و أصبحت حديقة Majorelle المجاورة منطقة جذب سياحي رئيسة.

ويضع توقيت العرض ديور في المركز الأول في جدول عروض موسم ريزورت 2019، تليها شانيل التي ستعرض مجموعتها في غراند باليهفي باريس في 3 مايو، ويبدو أن عروض الريزورت سيتم الإفصاح عنها في مواقع متنوعة بعد التركيز غير العادي في العام الماضي في فرنسا.

اترك تعليقاً