من هي العارضة الحامل التي ظهرت في ع...

أخبار

من هي العارضة الحامل التي ظهرت في عرض شياباريللي؟

سارت العارضة إرين أوكونور على المدرج مؤخرا وهي حامل بطفلها الثاني من شريكها ستيف غيبسون. وارتدت عارضة الأزياء الشهيرة، فستانًا من قماش التول الوردي مُتعدد الطبقات على مدرج عرض أزياء الهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2019 لعلامة "شياباريللي". ونشرت أوكونور عبر حسابها في إنستغرام صورة لها من العرض الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس، وعلقت عليها قائلة: "الهتاف الأخير". ويتكون الفستان الوردي الذي اعتمدته من 4 طبقات ضخمة، جعلت ظهور بطنها مستحيلا، كما لم يظهر التصميم أي أحذية كانت تنتعل، على الرغم من أنها أكدت عبر منشورها بأنها كانت ترتدي أحذية كونفيرس. واحتفظت أوكونور بنبأ حملها حتى نوفمبر المنصرم، حيث

سارت العارضة إرين أوكونور على المدرج مؤخرا وهي حامل بطفلها الثاني من شريكها ستيف غيبسون.

وارتدت عارضة الأزياء الشهيرة، فستانًا من قماش التول الوردي مُتعدد الطبقات على مدرج عرض أزياء الهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2019 لعلامة "شياباريللي".

ونشرت أوكونور عبر حسابها في إنستغرام صورة لها من العرض الذي أقيم في دار الأوبرا بباريس، وعلقت عليها قائلة: "الهتاف الأخير".

img

ويتكون الفستان الوردي الذي اعتمدته من 4 طبقات ضخمة، جعلت ظهور بطنها مستحيلا، كما لم يظهر التصميم أي أحذية كانت تنتعل، على الرغم من أنها أكدت عبر منشورها بأنها كانت ترتدي أحذية كونفيرس.

واحتفظت أوكونور بنبأ حملها حتى نوفمبر المنصرم، حيث كشفت عن بطنها المنتفخة في إحدى الحفلات، وهو بالضبط ما اختارت أن تفعله أثناء حملها عام 2014، عندما أبرزت بطنها على السجادة الحمراء في الأشهر الأخيرة من حملها.

أوكونور ليست العارضة الأولى التي تشارك في عرض أزياء كبير أثناء حملها، حيث سبق وأن ظهرت سليك وودز في عرض أزياء Savage x Fenty لريهانا العام الماضي، بينما كانت في المراحل المبكرة من المخاض، وذهبت لتلد ابنها بعد 14 ساعة فقط من العرض.

img


 

قد يعجبك ايضاً