أخبار

رغم البرد القارس.. النّجمات يخترنَ الفساتين الشّفافة في عرض أزياء "ديور"

جلس نخبة من الشخصيات الشهيرة، في الصف الأمامي، خلال عرض الأزياء الراقية للعلامة الفرنسية، كريستيان ديور، في باريس يوم أمس، وبالرغم من البرد القارس، اختارت العديد من الأنيقات ارتداء الفستان الشفاف، مثل عارضة الأزياء، كارلي كلوس، و راشيل بروسناهان، الحائزة على جائزة غولدن غلوب. وتألقت كلوس بفستان شفاف من ديور، تميّز بطبعة أزهار جميلة، وحزام نحيف، باللون البُنيّ، مزيّن بالحروف الأولى من شعار العلامة الفرنسية، باللون الذهبي. ونسّقت سفيرة أديداس، التي عقدت القران على صديقها، جوشوا كوشنر، في أكتوبر، فستانها مع زوج من الكعب المعدني الفضي اللامع، بالمقدّمة المدّببة. في هذه الأثناء، تألقت النجمة راتشيل بروسناهان، البالغة من العمر 28

جلس نخبة من الشخصيات الشهيرة، في الصف الأمامي، خلال عرض الأزياء الراقية للعلامة الفرنسية، كريستيان ديور، في باريس يوم أمس، وبالرغم من البرد القارس، اختارت العديد من الأنيقات ارتداء الفستان الشفاف، مثل عارضة الأزياء، كارلي كلوس، و راشيل بروسناهان، الحائزة على جائزة غولدن غلوب.

وتألقت كلوس بفستان شفاف من ديور، تميّز بطبعة أزهار جميلة، وحزام نحيف، باللون البُنيّ، مزيّن بالحروف الأولى من شعار العلامة الفرنسية، باللون الذهبي.

ونسّقت سفيرة أديداس، التي عقدت القران على صديقها، جوشوا كوشنر، في أكتوبر، فستانها مع زوج من الكعب المعدني الفضي اللامع، بالمقدّمة المدّببة.

في هذه الأثناء، تألقت النجمة راتشيل بروسناهان، البالغة من العمر 28 عامًا، بفستان أسود شفاف من التول، مصنوع من قماش مطبّع بالأزهار من ديور، وأنهت إطلالتها بارتداء كعب أسود، و حقيبة يد سوداء من كريستيان ديور.

وارتدت النجمة، كات غراهام، فستانا أسود من ديور، تميّز بطبعة جريئة، وبرقبة عالية وتنورة شفافة، وأنهت إطلالتها، بحمل حقيبة كلاتش ذهبية، من ديور، مع زوج من الكعب الأسود الكلاسيكي.