هل تطلق ريهانا دار أزياء فاخرة قريب...

أخبار

هل تطلق ريهانا دار أزياء فاخرة قريبا؟

قالت مصادر صحفيّة، إنّ ريهانا تجري محادثات مع شركة "LVMH" لإطلاق علامة تجارية للأزياء الفاخرة، حيث تمّ انتقاء بعض الموظّفين بالفعل، من علامات تابعة لنفس الشّركة، سيلين ولوي فيتون. واذا تأكّدتْ هذه الأخبار، ستكون هذه المرّة الأولى، التي تقوم فيها "LVMH" - وهي الشركة المالكة لعلامات تجارية شهيرة كديور، سيلين، جيفنشي وفيتون – بإطلاق علامة تجارية من الصّفر، منذ إطلاق علامة المصمّم، كريستيان لاكروا في عام 1987، ويُقال، إنّ العلامة الجديدة، ستشمل ملابس جاهزة، وسلعًا جلدية، وإكسسوارات. ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، حول موعد إطلاق العلامة، ولكنْ، هناك شائعات، بأنّ هذا سيتزامن مع إطلاق الألبوم التاسع للنجمة ريهانا.

قالت مصادر صحفيّة، إنّ ريهانا تجري محادثات مع شركة "LVMH" لإطلاق علامة تجارية للأزياء الفاخرة، حيث تمّ انتقاء بعض الموظّفين بالفعل، من علامات تابعة لنفس الشّركة، سيلين ولوي فيتون.

واذا تأكّدتْ هذه الأخبار، ستكون هذه المرّة الأولى، التي تقوم فيها "LVMH" - وهي الشركة المالكة لعلامات تجارية شهيرة كديور، سيلين، جيفنشي وفيتون – بإطلاق علامة تجارية من الصّفر، منذ إطلاق علامة المصمّم، كريستيان لاكروا في عام 1987، ويُقال، إنّ العلامة الجديدة، ستشمل ملابس جاهزة، وسلعًا جلدية، وإكسسوارات.

ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، حول موعد إطلاق العلامة، ولكنْ، هناك شائعات، بأنّ هذا سيتزامن مع إطلاق الألبوم التاسع للنجمة ريهانا. وأفادتْ تقارير، أنّها قد شاركتْ في تصميم العلامة التجارية، بالتّعاون مع رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذيّ لشركة LVMH "سيدني توليدانو"، الذي سيقوم بالإشراف على المشروع.

img

ويقول البعض، إنّ ريهانا ظهرتْ لأوّل مرّة بإحدى قطع مجموعتها الأولى، وهي عبارة عن نظارات شمسية ضخمة، حملتْ اسم العلامة التجارية Fenty.

وقد أثبتتْ ريهانا، أنّها قوّة خطيرة في صناعة الأزياء، على مدى السنوات القليلة الماضية. كما أثبتتْ لنا اهتمامها الحقيقيّ بالموضة، من خلال أسلوبها الجريء، واختياراتها المميّزة والرائدة، ولكنّها أيضًا، تعرف جيدًا، ما الذي ترغب النساء في شرائهن من خلال إطلاق ماركة Fenty Beauty، وخطّ أزياء اللانجري Savage x Fenty.

كما أنّها تحرص دائمًا، على استهداف شريحة واسعة من النّساء، من خلال إطلاق خطوط شاملة لجميع الفئات، فقد أتى خطّها لمستحضرات التجميل شاملًا لـ 40 ظلًا، من كريم الأساس الليليّ، لألوان البشرة الدّاكنة، وألوان الألبينو.

وقد لقي خطّها للملابس الداخلية، إشادة مماثلة، ففي أيلول / سبتمبر2018، استضافتْ النجمة عرضًا للأزياء، شاركن فيه نساء متنوّعات من مختلف الأعراق، والأحجام، والأعمار، والأشكال.