أخبار

بمناسبة الذكرى الـ 10.. مجموعة ألتوزارا مختارة من قبل صديقات المصمم!

أطلق المصمم جوزيف ألتوزارا مجموعة محدودة الإصدار تحمل اسم The One That Got Away، احتفالاً بالذكرى العاشرة لدخوله مجال صناعة الأزياء. وتضم المجموعة قطعًا مختارة من قِبل 10 صديقات مقربات من المصمم وهن، كارين روتفيلد، كارولين عيسى، وسيندي ليف، وايفان راشيل وود، انديا مور، جينا ليونز، ميلاني هيونه، سارة روتسون، فانيسا تراينا، شي بيجين. طلب جوزيف من كل واحدة منهن تحديد قطعة من مجموعة سابقة يرغبن في الحصول عليها. وتتكون المجموعة من 12 قطعة جاهزة للارتداء، وثلاث قطع إكسسوارات، والتي سيتم بيعها حصريًا في بارنيز نيويورك وجويس (هونج كونج) وجوزيف (لندن) وكذلك الموقع الإلكتروني للعلامة هذا الشهير. وتنوعت القطع بين

أطلق المصمم جوزيف ألتوزارا مجموعة محدودة الإصدار تحمل اسم The One That Got Away، احتفالاً بالذكرى العاشرة لدخوله مجال صناعة الأزياء.

وتضم المجموعة قطعًا مختارة من قِبل 10 صديقات مقربات من المصمم وهن، كارين روتفيلد، كارولين عيسى، وسيندي ليف، وايفان راشيل وود، انديا مور، جينا ليونز، ميلاني هيونه، سارة روتسون، فانيسا تراينا، شي بيجين.

طلب جوزيف من كل واحدة منهن تحديد قطعة من مجموعة سابقة يرغبن في الحصول عليها.

وتتكون المجموعة من 12 قطعة جاهزة للارتداء، وثلاث قطع إكسسوارات، والتي سيتم بيعها حصريًا في بارنيز نيويورك وجويس (هونج كونج) وجوزيف (لندن) وكذلك الموقع الإلكتروني للعلامة هذا الشهير.

وتنوعت القطع بين الفساتين والتنانير والقمصان والسترات، بالإضافة إلى أقراط وكعب مطبع، وحقيبة توت أنيقة بنمط الإسبادريل.

 

اترك تعليقاً