أخبار

جيجي وبيلا حديد تحتضنان اللون الذي سيجتاح الموضة في 2019

جيجي وبيلا حديد تحتضنان اللون الذي...

تجمع بين الشقيقتين حديد الكثير من القواسم المشتركة أكثر من لقبهما ومسارهما المهني، بل تمتلكان الذوق نفسه في الموضة. وتألقت كلاهما بإطلالة رياضية باللون الأصفر، والذي يعد من أبرز الألوان التي ستهيمن على ساحة الموضة خلال عام 2019، كلٌ منهما على طريقتها الخاصة. وأمضت العارضتان نهارهما يوم أمس في نيويورك برفقة والدهما، وتألقت بيلا بإطلالة مريحة مكونة من زوج من الأحذية الرياضية المكتنزة من ميزون مارغييلا بتفاصيل صفراء، نسقتها مع معطف الفرو الأصفر الداكن، وبنطلون الجينز بنمط الباتشوورك، إلى جانب قميص أبيض بياقة مدورة، كما حملت حقيبة يد صفراء، وقد بدت إطلالتها أنيقة ومريحة. من جانبها، اعتمدت جيجي إطلالة شاملة

تجمع بين الشقيقتين حديد الكثير من القواسم المشتركة أكثر من لقبهما ومسارهما المهني، بل تمتلكان الذوق نفسه في الموضة.

وتألقت كلاهما بإطلالة رياضية باللون الأصفر، والذي يعد من أبرز الألوان التي ستهيمن على ساحة الموضة خلال عام 2019، كلٌ منهما على طريقتها الخاصة.

وأمضت العارضتان نهارهما يوم أمس في نيويورك برفقة والدهما، وتألقت بيلا بإطلالة مريحة مكونة من زوج من الأحذية الرياضية المكتنزة من ميزون مارغييلا بتفاصيل صفراء، نسقتها مع معطف الفرو الأصفر الداكن، وبنطلون الجينز بنمط الباتشوورك، إلى جانب قميص أبيض بياقة مدورة، كما حملت حقيبة يد صفراء، وقد بدت إطلالتها أنيقة ومريحة.

من جانبها، اعتمدت جيجي إطلالة شاملة باللون الأصفر النابض بالحياة، مكونة من بدلة رياضية مخملية من قطعتين، نسقتها مع قبعة دافئة سوداء وزوج من أحذية ريبوك الرياضية السوداء مزينة بتفاصيل صفراء.

اترك تعليقاً