من الترتر بظلال قوس قزح لبدلة الرّي...

أخبار

من الترتر بظلال قوس قزح لبدلة الرّيش.. إليكِ الإطلالات الإحتفاليّة على إنستغرام

ما زالت الاستعدادات، لموسم العطلات، قائمة على قدم وساق، مع العديد من عروض الكريسماس، ورأس السّنة الجديدة، وإنْ كنتِ ما تزالين حائرة من اقتناء الزيّ المثاليّ لموسم الإحتفالات، يُمكنكِ استلهام إطلالتكِ من إطلالات المشاهير، والمؤثّرين على إنستغرام. قطع الترتر بظلال قوس قزح https://www.instagram.com/p/Bq2Uo5vAJ2S/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control من بين مختلف قطع الترتر الموجودة حاليًا، في المتاجر، هناك نمط واحد مميّز عن غيره، فساتين الترتر بألوان قوس قزح، والتي تأتي في العديد من الصّور الظلية، قدّمتها العديد من العلامات التجارية، وقد اجتاحتْ أيضًا، حسابات أشهر مؤثّرات الموضة على إنستغرام. بدلة الريش https://www.instagram.com/p/BrnehHynMBv/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control لا ننكر أنّ البدلة الملفتة للأنظار، قد أصبحت قطعة احتفالية على مرّ السنين،

ما زالت الاستعدادات، لموسم العطلات، قائمة على قدم وساق، مع العديد من عروض الكريسماس، ورأس السّنة الجديدة، وإنْ كنتِ ما تزالين حائرة من اقتناء الزيّ المثاليّ لموسم الإحتفالات، يُمكنكِ استلهام إطلالتكِ من إطلالات المشاهير، والمؤثّرين على إنستغرام.

قطع الترتر بظلال قوس قزح

من بين مختلف قطع الترتر الموجودة حاليًا، في المتاجر، هناك نمط واحد مميّز عن غيره، فساتين الترتر بألوان قوس قزح، والتي تأتي في العديد من الصّور الظلية، قدّمتها العديد من العلامات التجارية، وقد اجتاحتْ أيضًا، حسابات أشهر مؤثّرات الموضة على إنستغرام.

بدلة الريش

لا ننكر أنّ البدلة الملفتة للأنظار، قد أصبحت قطعة احتفالية على مرّ السنين، ويمكنكِ اختيار البدلة المطبّعة بالبولكا دوت، من توب شوب المزيّنة بالرّيش، للحصول على إطلالة أنيقة، وفخمة في الوقت نفسه.

فستان سليبدريس ذهبي

View this post on Instagram

⭐️ CLOSED: congrats to @az.liz ✨ // I am so grateful for the support and engagement all of you contribute on the reg, and I wanted to say a massive thank you. 😘 I’ve teamed up with 3 other kick ass ladies that I love following to give one lucky winner $1000 for the holidays. Here’s how to enter:⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 1️⃣ Like this photo ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 2️⃣ Follow:⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @rrayyme⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @ajadang⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @jessannkirby⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ @everydaypursuits⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 3️⃣ Comment below with what you’re most thankful for this holiday season ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ 4️⃣ Tag your friends in the comments for extra entries!⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ❄️ We’ll randomly choose one winner on 12/14. Good luck! *Open internationally. This giveaway is not affiliated with Instagram.*

A post shared by Ashley Torres (@everydaypursuits) on

قدّمت العديد من متاجر الشوارع الكبرى، بما في ذلك توب شوب، وزارا وريفولف، نسخًا خاصّة من فستان السليب دريس الذهبيّ الأيقونيّ، في الوقت المناسب لموسم الإحتفالات.