هذه هي العلامة التجاريّة "غير المتو...

أخبار

هذه هي العلامة التجاريّة "غير المتوقّعة" الأكثر بحثًا على غوغل في 2018

في كلّ عام، يُشارك مُحرّك البحث العالميّ "غوغل" إحصاءاته، بخصوص صيحات الموضة، والعلامات التجارية الأكثر بحثًا، القائمة عادةً على ما يتمّ التنبؤ بنتائجها، ولكن في هذا العام، فاجأنا غوغل بنتيجة مختلفة كليًا. وعادة ما تكون قائمة العلامات التجارية للأزياء الأكثر بحثًا، غنية بالعلامات التجارية العالمية الشّهيرة، لكن في هذا العام، استطاعتْ علامة تجارية شعبية أنْ تشقّ طريقها إلى المركز الأوّل، ونحن لا نتحدّث عن زارا، أو مانغو، أو توب شوب، فالعلامة التجارية الأكثر بحثًا على غوغل في 2018، هي في الواقع علامة Fashion Nova، والتي انتقلتْ من المركز الرابع في عام 2017، إلى المركز الأوّل في عام 2018. Fashion Nova

في كلّ عام، يُشارك مُحرّك البحث العالميّ "غوغل" إحصاءاته، بخصوص صيحات الموضة، والعلامات التجارية الأكثر بحثًا، القائمة عادةً على ما يتمّ التنبؤ بنتائجها، ولكن في هذا العام، فاجأنا غوغل بنتيجة مختلفة كليًا.

وعادة ما تكون قائمة العلامات التجارية للأزياء الأكثر بحثًا، غنية بالعلامات التجارية العالمية الشّهيرة، لكن في هذا العام، استطاعتْ علامة تجارية شعبية أنْ تشقّ طريقها إلى المركز الأوّل، ونحن لا نتحدّث عن زارا، أو مانغو، أو توب شوب، فالعلامة التجارية الأكثر بحثًا على غوغل في 2018، هي في الواقع علامة Fashion Nova، والتي انتقلتْ من المركز الرابع في عام 2017، إلى المركز الأوّل في عام 2018.

Fashion Nova هي شركة أزياء سريعة، تعاونتْ مع بعض المشاهير الأكثر نفوذاً على شبكات التواصل الإجتماعيّ، من كايلي جينر إلى كاردي بي، وبينما أسعارها معقولة وأفضل من أسعار ماركة شهيرة كـ "غوتشي" (التي انتقلت من المركز الأول إلى المركز الخامس)، لاحظ المتسوّقون، أنّه بالقطع التي تقدّمها العلامة، تشبهه قطع باقي العلامات المنافسة، أما سعرها فيبلغ النصف!

وبالنسبة لصيحات الموضة، التي تربّعت على إحصائيات غوغل، تفاجأنا بانتقال صيحات التسعينات إلى المرتبة الثالثة، وكان العقد الذي تسيطر على عمليّات البحث في عام 2018، هو الثمانينيات، وذلك بفضل القطع الشعبية، كبنطلون الكردوروي، والفساتين الجريئة بالأكتاف البارزة والبلايزر.

أما عن أسلوب أزياء المشاهير الأكثر بحثًا على محرك غوغل، فتغلّبتْ ميغان ماركل على كيت ميدلتون، في عام 2018.

إليك القائمة الكاملة لأهمّ عمليات البحث المتعلّقة بالأزياء على غوغل، خلال سنة 2018:

img

أساليب الأزياء الأكثر بحثًا على محرّك غوغل خلال سنة 2018:

1. أزياء 1980

2. أسلوب الجرونج

3. أزياء التسعينات

4. أزياء 2000

5. ميغان ماركل

6. أزياء رجالية

7. أزياء Harajuku

8. أسلوب الهيبستر

9. كيت ميدلتون

 

ماركات الأزياء الأكثر بحثًا على محرّك غوغل خلال سنة 2018:

1. فاشن نوفا

2. لويس فيتون

3. فيرساتشي

4. جيفنشي

5. غوتشي

6. ألكساندر ماكوين

7. دولتشي آند غابانا

8. fashionphile

9. ديور

10. موسكينو