أخبار

ناتالي بورتمان تُلفت الأنظار بفستان مستوحى من الباليه و45 مترًا من قماش "التول"!

تألقت الممثلة ناتالي بورتمان بفستان لافت من ديور، مستوحى من الباليه على السجادة الحمراء، وذلك في العرض الأولي لفيلمها الجديد " Vox Lux" خلال مهرجان AFI في هوليوود. وظهر فستان بورتمان ضمن مجموعة ديور هوت كوتور لخريف وشتاء 2018 في باريس، أتى مصنوعا من قماش التول الوردي متعدد الطيات، واستخدم مصممو أتولييه ديور 45 مترا من قماش التول، تم تصنيعه يدويًا واستغرقت مدة صناعته 250 ساعة. ويأتي الفستان بصورة ظلية ماكسي بياقة عميقة على شكل V على مستوى الصدر والظهر، محاطًا بحزام جلدي نحيف عند منطقة الخصر. ويبدو أن ديور من أبرز العلامات التجارية المفضلة لدى نجمات هوليوود، فقد سبق

تألقت الممثلة ناتالي بورتمان بفستان لافت من ديور، مستوحى من الباليه على السجادة الحمراء، وذلك في العرض الأولي لفيلمها الجديد " Vox Lux" خلال مهرجان AFI في هوليوود.

وظهر فستان بورتمان ضمن مجموعة ديور هوت كوتور لخريف وشتاء 2018 في باريس، أتى مصنوعا من قماش التول الوردي متعدد الطيات، واستخدم مصممو أتولييه ديور 45 مترا من قماش التول، تم تصنيعه يدويًا واستغرقت مدة صناعته 250 ساعة.

ويأتي الفستان بصورة ظلية ماكسي بياقة عميقة على شكل V على مستوى الصدر والظهر، محاطًا بحزام جلدي نحيف عند منطقة الخصر.

ويبدو أن ديور من أبرز العلامات التجارية المفضلة لدى نجمات هوليوود، فقد سبق أن ارتدت ليدي غاغا فستانًا بلون الوردي الباهت من نفس مجموعة الهوت كوتور في حفل SAG-AFTRA Foundation راعي جوائز الفنانين في هوليوود، استُخدم في صناعته 65 مترا من الأورجانزا، واستغرق 300 ساعة عمل.

 


 

قد يعجبك ايضاً