أخبار

اكتشفي طريقة تنسيق الكنزة الصوفيّة الأكثر انتشارًا في موسم الشّتاء!

تتنافس مدوّنات الموضة، للترويج عن أحدث صيحات أزيائها هذا الموسم، ومع دخول فصل الشتاء، راجتْ صيحة تتعلّق بالكنزة الصوفية، عبر صفحات المدوّنات على إنستغرام. وأظهرتْ الصّور، أنّ هناك مجموعة من الأفكار المتنوّعة لتنسيق الكنزة الصوفية، في إطلالات الفاشينيستات هذا الموسم، لكنّ هناك تنسيقًا واحدًا، تكرر كثيرًا، يتمثل بإطلالة الكنزة "المدسوسة" في التنورة. ولا يعدّ "دس" الكنزة الصوفية من الأفكار، التي قد تنبثق في ذهنكِ على الفور، عند اختيار زيٍّ دافئ، فعادة ما تفترض النساء أنّ الكنزة ستكون ضخمة للغاية، لدسّها داخل أيّ قطعة أخرى، ولكن بعد رؤيتها على العديد من النساء عبر إنستغرام، تبيّن أنّها فكرة قابلة للتنفيذ. كما أنّ

تتنافس مدوّنات الموضة، للترويج عن أحدث صيحات أزيائها هذا الموسم، ومع دخول فصل الشتاء، راجتْ صيحة تتعلّق بالكنزة الصوفية، عبر صفحات المدوّنات على إنستغرام.

وأظهرتْ الصّور، أنّ هناك مجموعة من الأفكار المتنوّعة لتنسيق الكنزة الصوفية، في إطلالات الفاشينيستات هذا الموسم، لكنّ هناك تنسيقًا واحدًا، تكرر كثيرًا، يتمثل بإطلالة الكنزة "المدسوسة" في التنورة.

ولا يعدّ "دس" الكنزة الصوفية من الأفكار، التي قد تنبثق في ذهنكِ على الفور، عند اختيار زيٍّ دافئ، فعادة ما تفترض النساء أنّ الكنزة ستكون ضخمة للغاية، لدسّها داخل أيّ قطعة أخرى، ولكن بعد رؤيتها على العديد من النساء عبر إنستغرام، تبيّن أنّها فكرة قابلة للتنفيذ.

كما أنّ ارتداء الكنزة الصوفية الضيّقة، تعدّ أمرًا سهلاً، ولكن ارتداء كنزة واسعة مع أيّ شيء آخر، غير الجينز الضيّق يمكن أنْ يكون صعبًا بعض الشيء.

ورغم ذلك، يمكنكِ تجربة وضعها داخل تنورة دافئة ميدي، أو قصيرة حسب ذوقكِ، وتنسيقها مع بوت الكاحل، أو الطويل، أو فوق الرّكبة، للحصول على إطلالة شتوية أنيقة، ومريحة وجميلة.