أخبار

لويس فيتون تطلق خطًا من الأحذية المنزلية المُريحة والأنيقة!

أعلنت العلامة الفرنسية الشهيرة لويس فيتون عن إطلاقها خطًا جديدًا من الأحذية المنزلية المُريحة التي يمكن ارتداؤها داخل المنزل وخارجه أطلقت عليها اسم "LV Home Shoes". ويجمع هذا الخط بين الأناقة والمرح والراحة، كما يٌضفي المزيد من الأنوثة على مظهرك اليومي. وتشمل المجموعة أحذية الـ slippers بالكعب القصير مزينة بالريش وبشعار LV الذهبي، وحذاء الـ slides المسطحة إلى جانب أحذية الـslip on مزينة بشعار LV النابض بالحياة. واستخدمت العلامة أقمشة متنوعة كالفرو والمخمل والريش والتريكو في صناعة الأحذية، كما استعانت بلوحة ألوان متنوعة تشكل الأحمر والوردي والبني والأبيض والأزرق الداكن والأسود.  

أعلنت العلامة الفرنسية الشهيرة لويس فيتون عن إطلاقها خطًا جديدًا من الأحذية المنزلية المُريحة التي يمكن ارتداؤها داخل المنزل وخارجه أطلقت عليها اسم "LV Home Shoes".

ويجمع هذا الخط بين الأناقة والمرح والراحة، كما يٌضفي المزيد من الأنوثة على مظهرك اليومي.

img

وتشمل المجموعة أحذية الـ slippers بالكعب القصير مزينة بالريش وبشعار LV الذهبي، وحذاء الـ slides المسطحة إلى جانب أحذية الـslip on مزينة بشعار LV النابض بالحياة.

واستخدمت العلامة أقمشة متنوعة كالفرو والمخمل والريش والتريكو في صناعة الأحذية، كما استعانت بلوحة ألوان متنوعة تشكل الأحمر والوردي والبني والأبيض والأزرق الداكن والأسود.