أخبار

عند شراء الـ "سويتر" هذا الموسم.. ودّعي هذه الصيحات!

عند شراء الـ "سويتر" هذا الموسم.. و...

الشتاء يطرق الأبواب، وهناك العديد من الصيحات التي تظهر على الساحة، ومن بين مختلف القطع يعد السويتر من أبرز القطع الأساسية للإطلالات الشتوية، لكن مع انتشار العديد من صيحات السويتر، قد تحتارين في اختيار الأكثر رواجًا. هنا بعض الصيحات التي عليكِ تجنبها عند شرائك السويتر لهذا الشتاء: التصميم ذو الفتحات والكولد شولدر تجنبي تصاميم السويتر ذا الفتحات وأكمام الاوف شولدر هذا الموسم، واختاري بدلًا منها القطع المزينة بالفيونكة، سواء تزين الأكمام أو العنق. صفوف الكشاكش لا مانع من اختيار سويتر ذي كشاكش بسيطة، ولكن تجنبي تلك القطع ذات صفوف الكشاكش التي تزين الأكمام أو تلك التي تأتي متقاطعة عند الصدر،

الشتاء يطرق الأبواب، وهناك العديد من الصيحات التي تظهر على الساحة، ومن بين مختلف القطع يعد السويتر من أبرز القطع الأساسية للإطلالات الشتوية، لكن مع انتشار العديد من صيحات السويتر، قد تحتارين في اختيار الأكثر رواجًا.

هنا بعض الصيحات التي عليكِ تجنبها عند شرائك السويتر لهذا الشتاء:

التصميم ذو الفتحات والكولد شولدر

تجنبي تصاميم السويتر ذا الفتحات وأكمام الاوف شولدر هذا الموسم، واختاري بدلًا منها القطع المزينة بالفيونكة، سواء تزين الأكمام أو العنق.

صفوف الكشاكش

لا مانع من اختيار سويتر ذي كشاكش بسيطة، ولكن تجنبي تلك القطع ذات صفوف الكشاكش التي تزين الأكمام أو تلك التي تأتي متقاطعة عند الصدر، واستبدليها بتصاميم السويتر ذات الأكمام المنتفخة.

سويتر ذو أربطة

ودعي السويتر ذا الأربطة واختاري بدلًا من ذلك التصاميم اللف الأنيقة، لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة.

الظهر المكشوف

تجنبي تمامًا ذلك التصميم، واستبدليه هذا الموسم بالفستان السويتر، فهو يجمع بين الأناقة والراحة مع العصرية والجاذبية في قطعة واحدة، فلا تفوتيه هذا الشتاء.

 

اترك تعليقاً