أخبار

مجموعة "موسكينو x إتش آند إم" لربيع 2019.. نور ساطع في عالم مُظلم!

نظرًا لحالة الترقّب والشَّغف، التي طالتْ ساحة الموضة، بعد الإعلان عن تعاون علامة "إتش إند إم" مع "موسكينو"، وبعد الكشف عن بعض القطع، التي تضمّنتها المجموعة، ضمن الحملة الإعلانية التي شاركت فيها العارضة جيجي حديد، قرّر المصمّم الأمريكيّ، جيريمي سكوت، أنْ يعرض المجموعة كاملة، على المدرج في مدينة نيويورك، وباطلاعنا على مختلف قطع التشكيلة، التي من المتوقّع أنْ تُصبح مجموعة موسم ربيع 2019. واستعان المصمّم، بأبرز الوبر مودلز للمشاركة في العرض، أمثال نعومي كامبل، وويني هارلو، وجيجي، وبيلا حديد وغيرهنّ أخريات. ما هي أبرز الطبعات المستخدمة في تصاميم Moschinox H&M؟ من الإطلالة الأولى، يمكننا أنْ نرى، أنّ هذه المجموعة بالكامل،

نظرًا لحالة الترقّب والشَّغف، التي طالتْ ساحة الموضة، بعد الإعلان عن تعاون علامة "إتش إند إم" مع "موسكينو"، وبعد الكشف عن بعض القطع، التي تضمّنتها المجموعة، ضمن الحملة الإعلانية التي شاركت فيها العارضة جيجي حديد، قرّر المصمّم الأمريكيّ، جيريمي سكوت، أنْ يعرض المجموعة كاملة، على المدرج في مدينة نيويورك، وباطلاعنا على مختلف قطع التشكيلة، التي من المتوقّع أنْ تُصبح مجموعة موسم ربيع 2019.

واستعان المصمّم، بأبرز الوبر مودلز للمشاركة في العرض، أمثال نعومي كامبل، وويني هارلو، وجيجي، وبيلا حديد وغيرهنّ أخريات.

ما هي أبرز الطبعات المستخدمة في تصاميم Moschinox H&M؟

img

من الإطلالة الأولى، يمكننا أنْ نرى، أنّ هذه المجموعة بالكامل، تتضمّن الكثير من طبعات الفهد، والسلاسل الذهبية المزيّفة، وطبعة الشّعار.

ما هي لوحة الألوان المحدّدة للمجموعة؟

المدير الإبداعي لموسكينو، جيريمي سكوت، لا يخاف من استخدام لوحات الألوان الجريئة، وفي حديثه عن تعاونه مع H&M، تحدّث عن أهمية الألوان، في الوقت الذي أضحى فيه العالم مظلمًٍا، قال سكوت: "أريد أن أكون نورًا ساطعًا في وسط الظلام، فالناس بحاجة إلى لحظة للإبتعاد عنه، وإذا كان بإمكاني أنْ أمنح الناس وسيلة للهرب عن طريق الموضة، حتى لو كان ذلك لمدة دقيقة، عندما يتصفّح شخص ما منصّة إنستغرام، فسوف أفعل ذلك، وهذا ما أريد أنْ أقدمه".

ولهذا السّبب تضمّنتْ لوحة الألوان الأبيض، والأسود، والذهبيّ، والفضيّ، والورديّ الفاقع.

ما هي المراجع الثقافية التي استلهم منها جريمي سكوت المجموعة؟

img

يتضمّن أرشيف موسكينو من جيريمي سكوت، عدّة قطع مستوحاة بشكل كبير، ودون خجل من شخصيات وعلامات شهيرة، مثل باربي، وماكدونالدز، وباغز باني، وبالنسبة لمحبّي هذه العلامة التجارية، ستشمل المجموعة الكثير من القطع الايقونية من الأرشيف، وستكون بذلك مقتبسة من الماضي، والذكريات.

كما تشمل المجموعة قطعًا مطبّعة برسوم شخصيات ديزني المفضّلة لدي جيريمي.

متى ستكون مجموعة Moschino x H&M متوفرًة؟

ستُصبح المجموعة متاحة للشراء عبر الإنترنت، وفي المتاجر ابتداءً من 8 نوفمبر.

ما هي تكلفة قطع مجموعة Moschino x H&M؟

من المرجّح أنْ تتراوح أسعار هذه القطع بين 32 و 400 دولار أمريكيّ تقريبًا.