أخبار

بمُشاركة أبرز المُصمِّمين العرب.. مصر تستعدُّ لـ"إنترناشيونال فاشون أوورد"!

بمُشاركة أبرز المُصمِّمين العرب.. م...

تستعدّ العاصمة المصرية، القاهرة، لاستضافة الموسم الرابع من فعاليات واحد من أهمّ الأحداث، في عالم الموضة، إنترناشيونال فاشون أوورد (IFA) في نوفمبر المُقبل. وكانت الدورات السابقة، قد حقّقت نجاحًا كبيرًا، بمشاركة أشهر المصمِّمين من كافة الدول العربية، وبحضور صفوة سيدات المجتمع، وبعض نجمات السينما والدراما. ويشارك في هذا الموسم، المصمِّمة ابتسام سلمان من البحرين، التي ستقدم العرض الأول، تليها المصمِّمة العالمية من المملكة العربية السعودية، أميمة عزوز. ويتواجد أيضًا، ضمن المشاركين، المصمِّم العالميّ الجزائريّ الفرنسيّ، كريم أكروف، الذي يشارك للمرّة الثالثة على التوالي، ويليه من المملكة المغربية، المصمّمة صوفيا علاوي، ومن مصر، المصمّمة هبة أبو النجا. ويعدّ من أبرز أهداف الموسم الرابع،

تستعدّ العاصمة المصرية، القاهرة، لاستضافة الموسم الرابع من فعاليات واحد من أهمّ الأحداث، في عالم الموضة، إنترناشيونال فاشون أوورد (IFA) في نوفمبر المُقبل.

وكانت الدورات السابقة، قد حقّقت نجاحًا كبيرًا، بمشاركة أشهر المصمِّمين من كافة الدول العربية، وبحضور صفوة سيدات المجتمع، وبعض نجمات السينما والدراما.

ويشارك في هذا الموسم، المصمِّمة ابتسام سلمان من البحرين، التي ستقدم العرض الأول، تليها المصمِّمة العالمية من المملكة العربية السعودية، أميمة عزوز.

ويتواجد أيضًا، ضمن المشاركين، المصمِّم العالميّ الجزائريّ الفرنسيّ، كريم أكروف، الذي يشارك للمرّة الثالثة على التوالي، ويليه من المملكة المغربية، المصمّمة صوفيا علاوي، ومن مصر، المصمّمة هبة أبو النجا.

ويعدّ من أبرز أهداف الموسم الرابع، تنشيط السياحة في مصر، والترويج لها، بمساهمة المصمّمين العرب.

يًذكر أنّ إدارة "إنترناشونال فاشون أوورد" قد أعلنتْ في وقت سابق، انطلاق المؤتمر الصحفيّ لفعاليات الموسم الرابع، يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر، على أنْ تبدأ عروض الأزياء في ثاني أيام الشَّهر نفسه.

 

اترك تعليقاً