أخبار

على خطى جيجي حديد.. زيندايا تتعاون مع تومي هيلفيغر

على خطى جيجي حديد.. زيندايا تتعاون...

بعد أن تم اختيار زيندايا كسفيرة عالمية للأزياء النسائية من قِبل تومي هيلفيغر، أعلن المصمم عن تعاونه مع النجمة الشابة لتصميم مجموعات للأزياء الجاهزة، و قد اتّبعت الممثلة خطى عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، التي شاركت في تصميم أربع مجموعات ناجحة بالتعاون مع العلامة التجارية الأمريكية، وكشفت عن مجموعتها النهائية في Tommy x Gigi خلال أسبوع الموضة في ميلانو، خلال شهر فبراير الماضي. وستعمل الممثلة مع العلامة التجارية من أجل تصميم مجموعة "تومي x زيندايا"، التي ستعكس أسلوبها الفريد من نوعه. وقال تومي هيلفيغر عن هذا التعاون: "أحب التعاون مع أشخاص متحمسين لجعل أحلامهم حقيقة وواقعا، ومن يلهمون الجيل القادم

بعد أن تم اختيار زيندايا كسفيرة عالمية للأزياء النسائية من قِبل تومي هيلفيغر، أعلن المصمم عن تعاونه مع النجمة الشابة لتصميم مجموعات للأزياء الجاهزة، و قد اتّبعت الممثلة خطى عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، التي شاركت في تصميم أربع مجموعات ناجحة بالتعاون مع العلامة التجارية الأمريكية، وكشفت عن مجموعتها النهائية في Tommy x Gigi خلال أسبوع الموضة في ميلانو، خلال شهر فبراير الماضي.

وستعمل الممثلة مع العلامة التجارية من أجل تصميم مجموعة "تومي x زيندايا"، التي ستعكس أسلوبها الفريد من نوعه.

وقال تومي هيلفيغر عن هذا التعاون: "أحب التعاون مع أشخاص متحمسين لجعل أحلامهم حقيقة وواقعا، ومن يلهمون الجيل القادم لفعل الشيء نفسه"، وأضاف: "أصبحت زيندايا رمزًا عالميًا، تستخدم الأزياء لتعكس آراءها الجريئة، وتحافظ في الوقت نفسه على أسلوبها الشخصي، مجموعتنا ستدمج أسلوبها الانتقائي بالروح الأمريكية لعلامتنا التجارية".

وقالت زيندايا: "الموضة أكثر من مجرد ارتداء أزياء راقية، إنها طريقة للاحتفال بالتعبير عن الذات والتفرّد، وهو أمر مُمَكّن للغاية، ولهذا السبب أنا فخورة بشراكتي مع تومي هيلفيغر".

اترك تعليقاً