أخبار

بيوت أزياء عالمية تستعين بشخصيات ديزني في مجموعاتها لربيع 2019!

لا تقتصر جاذبية وعشق أفلام وشخصيات ديزني على الأطفال فقط، وهذا ما ترجمته العديد من دور الأزياء على مر السنين على مدرجاتها، وقد استخدم مصممو الأزياء على نحو أكثر تواتراً مجموعة من الشخصيات الكرتونية الشهيرة من ديزني، كمصدر إلهام لمجموعاتهم الأخيرة التي تم عرضها طوال شهر الموضة لموسم ربيع وصيف2019. الآن يمكنك ارتداء كنزة مطبعة برسمة ميكي ماوس في الشارع، فهي على وشك أن تصبح قطعةً رياضية أنيقًة في عام 2019. وقدمت العديد من دور الأزياء أمثال غوتشي، كوتش، The Blonds، ونانا جودي، أزياء ديزني بتصاميم عصريّة للموسم القادم، فبرزت القمصان المطبعة، وكنزات الهودي، والحقائب، وحتى فساتين السهرة مزينة برسمات

لا تقتصر جاذبية وعشق أفلام وشخصيات ديزني على الأطفال فقط، وهذا ما ترجمته العديد من دور الأزياء على مر السنين على مدرجاتها، وقد استخدم مصممو الأزياء على نحو أكثر تواتراً مجموعة من الشخصيات الكرتونية الشهيرة من ديزني، كمصدر إلهام لمجموعاتهم الأخيرة التي تم عرضها طوال شهر الموضة لموسم ربيع وصيف2019.

الآن يمكنك ارتداء كنزة مطبعة برسمة ميكي ماوس في الشارع، فهي على وشك أن تصبح قطعةً رياضية أنيقًة في عام 2019.

وقدمت العديد من دور الأزياء أمثال غوتشي، كوتش، The Blonds، ونانا جودي، أزياء ديزني بتصاميم عصريّة للموسم القادم، فبرزت القمصان المطبعة، وكنزات الهودي، والحقائب، وحتى فساتين السهرة مزينة برسمات شخصيات مثل دامبو، وبامبي، و 101 دلمشنز.

حققت علامة كوتش نجاحًا طويل الأمد بفضل تعاونها الدائم مع ديزني، فقدمت مجموعة جديدة مستوحاة من شخصيات ديزني ضمن عرضها الربيعي، ومن المؤكد أن هذه القطع الغرافيكية التي بدت مريحة وأنيقة، ستتربع على عرش إطلالات الإنستغرام، بالإضافة إلى ذلك، فإن القطع الأنيقة والتي أتت بأحجام ضخمة، تم تنسيقها مع الفساتين المشبكة الشفافة.

منذ تولى أليساندرو ميشيل زمام الأمور في غوتشي، يحرص دائمًا على تقديم قطع من توقيع ديزني في مجموعاته اللافتة للنظر، ولموسم ربيع وصيف 2019، ركز المصمم على شخصية ميكي ماوس، فقدمه على شكل حقيبة ثلاثية الأبعاد.

على الرغم من أنها قد تبدو غير عملية إلى حد ما، إلا أن مجموعة الأزياء بدأت بالفعل في التقاطها، إذ استغرق الأمر مجرد بضعة أيام من أجل ظهور الحقيبة على نمط الشوارع في أسبوع الموضة في باريس. 

كما حصل محبو ديزني على خزانة أحلامهم في عرض نانا جودي وذا بلوندز خلال أسبوع الموضة في نيويورك، إذ تعاون كلا المصممين مع ديزني، وقدمت ذا بلوندز مجموعة مظلمة ومثيرة مستوحاة من أشرار ديزني مثل Cruella de Vil وUrsula، وعلى النقيض من ذلك، استلهمت نانا جودي طبعة البولكادوت من شخصيات كلاب 101 Dalmations.

حتى المخرج الإبداعي الجديد لبربيري ريكاردو تيسي، كرّم شخصية ديزني الشهيرة "بامبو"، فقدم العديد من القطع بطبعة الغزلان، وقميصًا واحدًا مزينًا بعبارة "لماذا قتلوا بامبي؟"، مُستشهدًا بذلك من الفيلم الكلاسيكي الصادر عام 1942.

اترك تعليقاً