أخبار

هيرميس لربيع 2019.. أزياء تستعيدُ حياة الفروسية وسباق الزوارق!

قدّمت هيرميس عرضها الربيعي في مضمار لون جشامب، كما فعل تديور في وقت سابق من الأسبوع الماضي. جلس جمهور Hermès في المدرجات على طول المضمار، وسارت العارضات على مدرج من رمال دقيقة، وخلفية معكوسة بزاوية لتعكس مظهر السماء في فترة الظهيرة. ونجحت المصممة البارعة Nadège Vanhee-Cybulski في تقديم تشكيلة يطغى عليها طابع المينيماليست العملي وتجمع بين الأسلوب الرياضي المقتبس من حياة الفروسية وسباق الزوارق. وافتُتح العرض بتقديم نُسخٍ عصرية مُحدّثة من توبات البحرية والفساتين التي تتطابق ظلالها مع لون الرمال الذهبية والمقلمة بالجلد، ثم قدّمت السترات العسكرية، والشورتات الأنيقة، والفساتين المنسوجة من جلد الغزال والجلد. كما استعانت المصممة ببعض الظلال المشرقة

قدّمت هيرميس عرضها الربيعي في مضمار لون جشامب، كما فعل تديور في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

جلس جمهور Hermès في المدرجات على طول المضمار، وسارت العارضات على مدرج من رمال دقيقة، وخلفية معكوسة بزاوية لتعكس مظهر السماء في فترة الظهيرة.

ونجحت المصممة البارعة Nadège Vanhee-Cybulski في تقديم تشكيلة يطغى عليها طابع المينيماليست العملي وتجمع بين الأسلوب الرياضي المقتبس من حياة الفروسية وسباق الزوارق.

img

وافتُتح العرض بتقديم نُسخٍ عصرية مُحدّثة من توبات البحرية والفساتين التي تتطابق ظلالها مع لون الرمال الذهبية والمقلمة بالجلد، ثم قدّمت السترات العسكرية، والشورتات الأنيقة، والفساتين المنسوجة من جلد الغزال والجلد.

كما استعانت المصممة ببعض الظلال المشرقة كاللون الفيروزي والأحمر والبرتقالي، وبرزت من وقت لآخر لتكسر هدوء الألوان المحايدة.

ومن أبرز قطع التشكيلة؛ قمصان تونيك مقلّمة بالجلد الأصفر، معطف بحري صيفي باللون البرتقالي بأكمام واسعة وتفاصيل باللون البني مربوط بحزام على شكل حبل، وبدلة جامبسوت باللون التوتي إلى جانب معطف الباركا بلون التركواز.

وظهرت أيضًا الصنادل المُسطحة الكبيرة بالأربطة والتي تمّ تنسيقها مع كل القطع، بالإضافة إلى حقائب الدلو الجلدية، وحقيبة الكيس من جلد الغزال المترهّل.