أخبار

مجموعة "أوف وايت" لربيع 2019.. قوّة الأسلوب الرياضي!

المهمةُ الرئيسيةُ للمصمم فيرجيل أبلوه، المدير الإبداعي لأوف وايت ولوي فيتون، هي إتاحة إمكانية الوصول لعشّاق الأزياء. وبينما يقوم بعض المصممين بحظر نشر صور مجموعاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد مرور أيام على تقديمها على المدرج، يحرص أبلوه في المقابل على مشاركة صور تصاميمه الجديدة مع ثلاثة ملايين متابع على حسابه في "الإنستغرام". هذه الطريقة تُتيح الفرصة لعشّاق أزيائه لمشاهدة أحدث إبداعاته دون الحاجة إلى حضور عرضه. واعتمد المصمم في عرض "اوف وايت" لربيع 2019 على مفهوم المضمار والميدان، فشارك في العرض نخبة من الرياضيين الحائزين على ميداليات ذهبية من جنسيات مختلفة، إلى جانب أشهر عارضات الأزياء، كما جلس

المهمةُ الرئيسيةُ للمصمم فيرجيل أبلوه، المدير الإبداعي لأوف وايت ولوي فيتون، هي إتاحة إمكانية الوصول لعشّاق الأزياء.

وبينما يقوم بعض المصممين بحظر نشر صور مجموعاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد مرور أيام على تقديمها على المدرج، يحرص أبلوه في المقابل على مشاركة صور تصاميمه الجديدة مع ثلاثة ملايين متابع على حسابه في "الإنستغرام".

هذه الطريقة تُتيح الفرصة لعشّاق أزيائه لمشاهدة أحدث إبداعاته دون الحاجة إلى حضور عرضه.

واعتمد المصمم في عرض "اوف وايت" لربيع 2019 على مفهوم المضمار والميدان، فشارك في العرض نخبة من الرياضيين الحائزين على ميداليات ذهبية من جنسيات مختلفة، إلى جانب أشهر عارضات الأزياء، كما جلس اللاعب العالمي نيمار في الصف الأمامي.

وافتتح فيرجيل أبلوه العرض بمقطع فيديو، تظهر فيه بطلة الحلبة الثلاثية الحائزة على ميدالية ذهبية الراحلة فيلما رودولف، والتي فازت في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في روما بثلاثة ألقاب، ثم ظهرت على المدرج العارضتان كيندال جينر وبيلا حديد وهما ترتديان قطعًا رياضية، تلتهما العارضة الشابة كايا جربر.

وظهر على المدرج أيضًا 8 لاعبين حائزين على ميداليات ذهبية، منهم الأمريكية كاتارينا جونسون-تومسون، ولاعبة القفز الطولي سيسيليا يونغ وغيرهن.

التزمت بعض القطع بالمعنى الحرفي لموضوع العرض، لا سيما تلك التي هي جزء من شراكة المصمم مع العلامة الرياضية نايكي، فبرزت حمّالات الصدر الرياضية والبدلات الرياضية مع التنانير القطنية البيضاء، بالإضافة إلى زوج من أحذية Vapor Street المعدلة حديثًا.

ومن ناحيةٍ أخرى، أتت الأحذية بنمط هجين يجمع الأحذية الرياضية والصنادل، وأخرى بنمط ستايل الشارع والتي نترقّب رؤيتها كثيرًا في شهر مارس المقبل.

وكان هناك القليل من القطع الأنيقة الفريدة من نوعها بما في ذلك بعض القطع المسائية ذات الحجم الكبير، والملابس ذات الزخارف الرقيقة، والتي تم تصميمها على شكل تيشيرت كلاسيكي أبيض.

اترك تعليقاً