أخبار

أزياء "غريبة" لعلامة سيلين ضمن أسبوع الموضة الباريسي.. هل أعجبتكِ؟

عندما تمّ تعيين هيدي سليمان في منصب المدير الإبداعي لعلامة سيلين الفرنسية في يناير الماضي، عبّر عملاء العلامة التجارية عن قلقهم من تغيير المصمم لأسلوب العلامة بالنظر إلى أنه مهووس بسحر الروك وهو الأمر الذي فعله سابقًا عندما انضمّ إلى علامة سان لورين. ويبدو أن شكوكهم كانت في محلّها فالمجموعة الجديدة لعلامة سيلين والتي تمّ عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي كانت غريبة وبعيدة عن الجمالية البسيطة التي تميّزت بها أزياء سيلين في السابق. وأقام المصمم عرضه في غرفة كهفية مصممة خصيصًا خارج مبنى Invalides في باريس، وقدّم مجموعة "Paris La Nuit" المكوّنة من 96 إطلالة مستعينًا بعارضات شابات من

عندما تمّ تعيين هيدي سليمان في منصب المدير الإبداعي لعلامة سيلين الفرنسية في يناير الماضي، عبّر عملاء العلامة التجارية عن قلقهم من تغيير المصمم لأسلوب العلامة بالنظر إلى أنه مهووس بسحر الروك وهو الأمر الذي فعله سابقًا عندما انضمّ إلى علامة سان لورين.

ويبدو أن شكوكهم كانت في محلّها فالمجموعة الجديدة لعلامة سيلين والتي تمّ عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي كانت غريبة وبعيدة عن الجمالية البسيطة التي تميّزت بها أزياء سيلين في السابق.

وأقام المصمم عرضه في غرفة كهفية مصممة خصيصًا خارج مبنى Invalides في باريس، وقدّم مجموعة "Paris La Nuit" المكوّنة من 96 إطلالة مستعينًا بعارضات شابات من الجيل الجديد ذوات الأجسام النحيفة جدًا وهو نمط العارضات الذي يُفضله، كما شاركت مجموعة من عارضي الأزياء الذين ارتدوا بدلات وقطعًا أنيقة محايدة وملائمة لكلا الجنسين.

img

وبطبيعة الحال، كانت المجموعة تحمل أكثر من تشابه عابر مع تصاميم سان لورين، فبرزت الصور الظليّة النحيلة لكل من النساء والرجال (وهذه هي المرة الأولى التي تُقدّم فيها علامة سيلين أزياء رجالية)، وطغى على لوحة الألوان الأسود.

لم يكن هناك الكثير من القطع المبتكرة في عرض سليمان، من فساتين بيبي دول ذات تنانير قصيرة من التول، إلى أزياء السهرة المتأثرة ببريق الروك آند رول للرجال والنساء كلها قد سبق أن رأيناها في مجموعات سان لورين.

أمّا الأزياء النهارية فلم يكن لها حضور قوي في المجموعة، ولكن إذا كنت تحبين السترات الجلدية أو السترات المنمقة بالترتر بدرجات قوس قزح أو السراويل الجلدية الفضفاضة، فهي متوفرة بأنماط مختلفة، أمّا بالنسبة للإكسسوارات، فإلى جانب حقيبة اليد الجلدية الأنيقة التي عرضتها ليدي غاغا، كانت هناك حقائب الفلاب المبطنة بقفل على شكل "C".

يُمكننا القول إن هذه المجموعة سيعشقها أتباع سليمان الذين يحبون الأحذية السوداء المرصعة وفساتين السهرة البراقة والأحذية البراقة، لكن ماذا عن النساء اللواتي يفضلن أسلوب علامة سيلين خاصة أسلوب مصممتها السابقة فيبي فيلو الذي تميز بالبساطة والأناقة، قد يضطر هؤلاء العملاء إلى البحث في مكان آخر، حيث اعتمدت صناعة الأزياء مرة أخرى على رجل يتمتع ببراعة في التسويق أثبتت نجاحها وبعض الأفكار المربحة للمساعدة في جلب أرقام مبيعات أعلى، فالتصاميم المثيرة للاهتمام والمدروسة هي ببساطة ليست كافية للحفاظ على نجاح الأعمال التجارية المحبوبة.


 

قد يعجبك ايضاً