أخبار

شورت راكبي الدرجات الهوائية "أهم" الصيحات في 2019.. هل كيم كارداشيان السبب؟

أصبح الشورت عُنصرًا من عناصر خزانة ملابسك الرياضية، يحظى بقبول كبير من أبرز مصممي الأزياء خلال شهر الموضة لموسم ربيع 2019، إذ يستمر الشورت الضيق لراكبي الدراجة الهوائية بالظهور في شوارع عواصم الموضة طِوال شهر الموضة الحالي. بدءاً من أسبوع الموضة في نيويورك، ظهر الشورت بألوان النيون خلال عرض مريم ناصر زاده، وبرز بطبعات لافتة للنظر خلال عروض آريا، وكولينا سترادا ونانوشكا. وظهر مرة أخرى خلال أسبوع الموضة في لندن، ضمن عرض Toga، حيث تم تنسيقه مع توبات وسترات مميزة، وفي ميلانو، أضافت فندي وروبرتو كافالي و MSGM لمساتهم الإيطالية الخاصة على الشورت الرياضي، وفي باريس، ظهرت القطعة ضمن عروض

أصبح الشورت عُنصرًا من عناصر خزانة ملابسك الرياضية، يحظى بقبول كبير من أبرز مصممي الأزياء خلال شهر الموضة لموسم ربيع 2019، إذ يستمر الشورت الضيق لراكبي الدراجة الهوائية بالظهور في شوارع عواصم الموضة طِوال شهر الموضة الحالي.

بدءاً من أسبوع الموضة في نيويورك، ظهر الشورت بألوان النيون خلال عرض مريم ناصر زاده، وبرز بطبعات لافتة للنظر خلال عروض آريا، وكولينا سترادا ونانوشكا.

وظهر مرة أخرى خلال أسبوع الموضة في لندن، ضمن عرض Toga، حيث تم تنسيقه مع توبات وسترات مميزة، وفي ميلانو، أضافت فندي وروبرتو كافالي و MSGM لمساتهم الإيطالية الخاصة على الشورت الرياضي، وفي باريس، ظهرت القطعة ضمن عروض Acne و Marine Serre و Jacquemus كجزء من الإطلالات الرياضية.

img

وظهر هذا الشورت لأول مرة في سبتمبر الماضي ضمن عرض مجموعة أوف وايت لربيع 2018، هذا الأخير تأثر بالأسلوب الشخصي للأميرة ديانا، والذي تضمن شورت راكبي الدرجات الهوائية.

و منذ ذلك الحين، أصبح القطعة المفضلة لدى معظم الفاشينيستات، أمثال كيم كارداشيان، وكايا جربر، وإيميلي راتاجكوسكي، وبيلا حديد، كما أصبح جزءًا من ستايل الشارع.