أخبار

أليكسيس مابيل لربيع 2019.. تصاميم نهاريّة بلمسات "الهوت كوتور"!

في إبداع جديد بعالم الموضة، قام المصمّم أليكسيس مابيل، ولأوّل مرّة بتضمين قطع سوداء في مجموعة ربيع 2019، وأتتْ المجموعة مفعمة بتصاميم نهاريّة عمليّة، أضاف إليها لمسات الهوت كوتر. وقال المصمّم في حديثه عن المجموعة: "أنا استخدم عادة ظلال الأزرق الليليّ، ولكن هذه المرّة شعرتُ بأنّه عليّ إضافة الأسود، ولكن دائمًا مع ألوان جريئة". وكانت إحدى القطع السوداء النادرة، عبارة عن قميص فستان، بأكتاف عارية، ضيّق على الخصر، مصنوع من قماش أورجانزا الساتان، وأكمام منفوخة، تعكس أناقة الهوت كوتور. وتلاعب مابيل بالأقمشة، والخامات، فقدّم فستانين مختلفة بنفس النّمط؛ نهارية متدفّقة، من قماش قطنيّ، بتقليمات زرقاء، وآخر من الساتان الحريريّ، بظلّ

في إبداع جديد بعالم الموضة، قام المصمّم أليكسيس مابيل، ولأوّل مرّة بتضمين قطع سوداء في مجموعة ربيع 2019، وأتتْ المجموعة مفعمة بتصاميم نهاريّة عمليّة، أضاف إليها لمسات الهوت كوتر.

وقال المصمّم في حديثه عن المجموعة: "أنا استخدم عادة ظلال الأزرق الليليّ، ولكن هذه المرّة شعرتُ بأنّه عليّ إضافة الأسود، ولكن دائمًا مع ألوان جريئة".

وكانت إحدى القطع السوداء النادرة، عبارة عن قميص فستان، بأكتاف عارية، ضيّق على الخصر، مصنوع من قماش أورجانزا الساتان، وأكمام منفوخة، تعكس أناقة الهوت كوتور.

وتلاعب مابيل بالأقمشة، والخامات، فقدّم فستانين مختلفة بنفس النّمط؛ نهارية متدفّقة، من قماش قطنيّ، بتقليمات زرقاء، وآخر من الساتان الحريريّ، بظلّ الأزرق الليليّ، مقلم بالدانتيل الأسود، ملائم للمواعيد المسائية. وقد شملتْ المجموعة عددًا غير قليل من هذه الفساتين الحريرية المنحوتة.

تشكيلة مابيل، عكست لمسات الأزياء الراقية المطبقة على ملابس النهار الأنيقة، في صور ظلية بأحجام مختلفة، فبرزتْ قمصان زرقاء، كبيرة الحجم، بأكمام منتفخة، منسّقة مع شورتات، أو تنانير قصيرة.

اكتشفي مجموعة أليكسيس مابيل، لربيع 2019، وشاركينا رايكِ.

 

اترك تعليقاً