أخبار

شاهدي.. إطلالات كاجوال لأشهر عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة

خلال شهر الموضة العالمي، تعجّ شوارع عواصم الموضة بنجمات ستايل الشارع من مدونات وفاشينستات وهوليووديات، كما تحرص العارضات المشاركات في عروض الأزياء الظهور بأفضل الإطلالات الكاجوال خارج العمل. فعندما لا يتألقن على المدرج، تواصل العارضات الشابات أمثال كايا جربر، كيندال جينر، جيجي وبيلا حديد إظهار طرق اعتماد أحدث صيحات الموضة. وخلال أسبوع الموضة في نيويورك، ظهرت جيجي حديد وهي ترتدي بدلة boilersuit من فترة السبعينيات، إذ لفتت أنظار الصحافة إليها بإطلالتها المميزة ببدلة باللون الوردي المعدني اللامع من توقيع رالف لورين، نسقتها مع زوج من الأحذية الرياضية ونظارة شمسية. واختارت شقيقتها الصغرى بيلا الظهور بإطلالات من وحي التسعينيات طوال شهر

خلال شهر الموضة العالمي، تعجّ شوارع عواصم الموضة بنجمات ستايل الشارع من مدونات وفاشينستات وهوليووديات، كما تحرص العارضات المشاركات في عروض الأزياء الظهور بأفضل الإطلالات الكاجوال خارج العمل.

فعندما لا يتألقن على المدرج، تواصل العارضات الشابات أمثال كايا جربر، كيندال جينر، جيجي وبيلا حديد إظهار طرق اعتماد أحدث صيحات الموضة.

وخلال أسبوع الموضة في نيويورك، ظهرت جيجي حديد وهي ترتدي بدلة boilersuit من فترة السبعينيات، إذ لفتت أنظار الصحافة إليها بإطلالتها المميزة ببدلة باللون الوردي المعدني اللامع من توقيع رالف لورين، نسقتها مع زوج من الأحذية الرياضية ونظارة شمسية.

img

واختارت شقيقتها الصغرى بيلا الظهور بإطلالات من وحي التسعينيات طوال شهر الموضة، من القطع الفينتاج من كريستيان ديور إلى قميص كروب توب أبيض مزين بالريش من ASOS، وحقائب يد صغيرة وأحذية رياضية مكتنزة.

وبطبيعة الحال، أكملت معظم إطلالاتها بزوج من النظارات الشمسية الداكنة المزينة بالألماس.

في حين تألقت العارضة الشابة كايا جربر بقطع كلاسيكية سوداء، أوالجينز وقمصان التيشرت، لكنها تحرص دائمًا على تجديدها بإضافة لمستها الخاصة.

أما كيندال جينر، فقد ظهرت على مدرج بيربري لأول مرة خلال أسبوع الموضة في لندن، لتنتقل بعد ذلك إلى عروض الأزياء في ميلانو، فقد حاولت خلال الفترات الفارغة في جدول أعمالها المزدحم، الحفاظ على إطلالات بسيطة، واختارت سراويل مريحة أو شورتات الدراجة الهوائية، وسترات بيضاء بسيطة.